الدورى المصرى

كاف يمنح الشناوى جائزة أفضل لاعب فى مباراة الأهلى والوداد المغربى

قدم حارس مرمى الأهلى محمد الشناوى, أداء لافتاً خلال مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ونال إشادة (الكاف) .

وأثبت من جديد العملاق محمد الشناوى, حارس مرمى الأهلى, أنه الحارس الأفضل على صعيد القارة الإفريقية, بعدما قاد فريقه للفوز على نظيره الوداد المغربى, فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا .

ووضع الشياطين الحمر والبطل التاريخى للمسابقة القارية الإفريقية الأولى للأندية بـ8 ألقاب, قدما فى المباراة النهائية للبطولة عقب فوزه على مضيفه الوداد, بثنائية نظيفة دون رد, على أرض ملعب مركب محمد الخامس .

إقرأ أيضاً : يورجن كلوب: لست فى مزاج جيد للحديث عن محمد صلاح

وسجل ثنائية الأهلى محمد مجدى أفشة, وعلى معلول, فيما منح محمد الشناوى العملاق للفوز للمارد الأحمر, بعدما تصدى لركلة جزاء من الجناح المهام لفريق الوداد بديع أوك, كانت كفيلة بتغيير اتجاه المباراة لو تم تسجيلها .

وتصدى الشناوى على مدار شوطى المباراة, للكثير من الهجمات المؤثرة والتسديدات الخطيرة من لاعبى الوداد, ليحافظ على شباكه ويقود الأحمر نحو تحقيق الأنتصار على ملعب منافسه .

وفى تتويج لمجهود الحارس محمد الشناوى خلال المباراة, أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) اليوم الأحد رسمياً عن أختيار الشناوى كأفضل لاعب فى المباراة .

وجاءت الجائزة بعد أيام قليلة من اختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) محمد الشناوى كأفضل حارس مرمى فى إفريقيا,مع 4 حراس اَخرين, وأكد فيفا أنهم الأفضل فى القارة السمراء, لكن الشناوى كان على رأس الأسماء التى أختارها الفيفا .

إقرأ أيضاً : اهتمام موسيمانى بضم أفضل لاعب فى صن داونز الموسم الماضى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى