مدرب انجلترا يؤكد ان التعادل امام بولندا من اصعب المباريات

مدرب انجلترا يؤكد ان التعادل امام بولندا من اصعب المباريات

article image 23/11/2021

مدرب انجلترا يؤكد ان التعادل امام بولندا من اصعب المباريات

تحدث جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا, خلال تصريحات ما بعد المباراة التي تعادل بها فريقه امام بولندا, ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لكاس العالم في قطر 2022 .

وكان منتخب انجلترا تعادل امام بولندا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع المنتخبان امس ضمن مواجهات الجولة السادسة من تصفيات قارة اوروبا .

تصريحات جاريث ساوثجيت بعد التعادل امام بولندا

وشهدت المباراة هدفين في الشوط الثاني, بعد ضغط كبير حتى افتتح هاري كين هدف انجلترا بالدقيقة 72, وسجل داميان شيمانسكي هدف التعادل لـ بولندا في الدقيقة 92 من الوقت بدلا من الضائع .

وبحسب تصريحات نشرتها الشبكة العالمية "bbc" عن ساوثجيت مدرب انجلترا حيث قال: هذه المباراة من اصعب المواجهات بالمجموعة, وكان اللاعبون في بداية اللقاء بطيؤون بعض الشئ بتحريك الكرات, وكان هناك ضغط من بولندا .

منتخب انجلترا يتعادل امام بولندا

اقرأ ايضا: منتخب ايطاليا يفوز بخماسية على ليتوانيا في تصفيات كاس العالم 2022

وواصل: لقد دافعنا بشكل جيد بعدما ضغط منتخب بولندا, ومع الوقت بدأنا السيطرة, واكتسبنا سيطرة دون صنع فرص, بخلاف الرأسية  البعيدة لـ هاري كين .

واضاف: اما في الشوط الثاني من المباراة, كانت هناك بعض الانتقادات, بسبب اننا لم نصنع الفرص الكافية للاستحواذ على الكرات, وفي منطقة الجزاء لم يكن هناك العدد الكافي من اللاعبين .

وبالحديث عن ما حدث مع نهاية الشوط الاول من مشاجرة ماجواير ولاعب المنافس جليك, قال مدرب انجلترا: لقد تم عمل تقرير وسوف نحتاج الى معرفة ما السبب .

تصريحات مدرب منتخب انجلترا بعد التعادل

اقرأ ايضا: داميان شيمانسكي يؤكد ان هدفه امام انجلترا الافضل خلال مسيرته