بطولات عماد متعب مع منتخب مصر

article image 24/11/2021

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر والذى حصل على هداف الدورى عام 2004 برصيد 15 هدف .

يعتبر عماد متعب اصغر نجم كرة قدم يحصل على لقب هداف الدورى فى تاريخ الدورى المصرى مكنذ نشاته ,وكانت بداية متعب فى الاهلى برفقة محمد بركات ومحمد ابو تريكة وبفضل التفاهم بينهما تمكنوا من تحقيق البطولات بشكل متكرر .

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر

وقد شارك عماد متعب فى الفوز ببطولتى ابطال الدورى وافريقيا للاندية لعامين متتاليين .

ونجح متعب فى تسجيل العديد من الاهداف خلال لعبه فى منتخب مصر وخاصةً فى المباريات المحلية ,منذ ان صعد عن طريق المدير الفنى للمنتخب حسن شحاتة .

احرز متعب هدف التاهيل للمباراة النهائية بين مصر والجزائر فى تصفيات كاس العالم عام 2009 فى الدقيقة 95 منعمر المباراة ,والذى مكن مصر من الانتصار على المنتخب الجزائرى .

اقرا ايضا: بطولات ابو تريكة مع المنتخب المصري

لم تقتصر بطولات لاعب الاهلى على هذا حيث انه خاض العديد من المباريات وساهم فى فوز العديد من البطولات ,حتى اتخذ قرار اعتزال لعب كرة القدم .

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر 

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر

اعتزال متعب

وقد اعلن عماد رسميا عن اعتزاله فى 31-7-2018 ,لينهى مسيرته فى الملاعب .

وقد اوضح سبب اعتزاله عبر برنامج الدورى المصرى الذى يذاع على قناة اون سبورت قائلا: لقد قررت الاعتزال رسميا عن كرة القدم بداية من الموسم الحالى ,وساتجه لتحليل المباريات واجريت تعاقد مع قناة اون سبورت للبدء فى ذلك .

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر 

نبذة عن عماد متعب

عماد متعب لاعب كرة قدم مصرى ولد فى بلبيس شرقية عام 1983 ,بدا مسيرته الكروية فى فى نادى بلبيس الرياضى حتى سن 12 عاما ,ثم انضم الى الاهلى فى سن 13 عام . التفاصيل

بطولات عماد متعب مع منتخب مصر

اقرا ايضا: حكام مصرين فى بطولات عالمية