الدورى المصرى

عماد متعب يوجه النصيحة الأخيرة لصالح جمعة: بعد اعتزالك أمشى على السقف

عماد متعب يوجه النصيحة الأخيرة لصالح جمعة: بعد اعتزالك أمشى على السقف

وجه مهاجم الأهلى السابق عماد متعب نصيحة لـ صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر الحالى, بعد الأزمة الأخيرة للاعب مؤكداً على حب الجماهير له .

وقال عماد متعب مهاجم الأهلى السابق فى تصريحات تليفزيونية بقناة أون سبورت الفضائية, أنا أكثر من يحب صالح جمعة وأكثر من يتحدث عنه وأكثر من ينصحه وأكثر من يدافع عنه لأننى أعلم بموهبته لكنه لا يرغب .

وأضاف متعب: يابنى هذا مستقبلك وفرصة لا تأتى لأحد وأنت تلعب فى الأهلى إذا كنت لا تعلم من هو الأهلى وجمهوره وإدارته فعليك أن تستوعب, قولتها قبل ذلك وسأعيدها وستعرف كل شئ بعد إنتهاء مسيرتك الكروية أنا الاُن أتمنى العودة ولو خمس دقائق فقط ولا أستطيع, ركز فى حياتك الكروية وبعد الاعتزال امشى على السقف .

إقرأ أيضاً : الأهلى يتخذ قراراً جديداً لإفساد مخطط فسخ عقد صالح جمعة

عماد متعب يوجه النصيحة الأخيرة لصالح جمعة: بعد اعتزالك أمشى على السقف

وأضاف: لو كان لى حكم على صالح جمعة سأحبسه فى البيت ولا يخرج إلا على التمرين وبعد ذلك سيعود للبيت لمدة ستة شهور أو سنة لو أقدر أسيطر عليه سأفعل وأعين عليه ناس ولا يذهب إلا للتمرين فقط .

وتابع متعب: فى يوم من الأيام عندما كنت متواجداً فى الأهلى قولت له أريد أن أعرف لماذا يحبك الناس كل هذا الحب ؟ لقد لعبنا سنين فى الأهلى وحصدنا بطولات حتى يبدأ الناس فى حبنا إنما أنت يحبك الناس دون أن تفعل شئ .

وتابع: سأنصحه لأخر مرة, ركز فى عملك ومستقبلك لان الناس تحبك وتريد منك أن تكون بمستوى جيد, ولكن أنت لا تريد أن تعطى لنفسك فرصة.

إقرأ أيضاً : صالح جمعة يكشف تفاصيل حادث الزمالك ويرد على مفاوضات القلعة البيضاء

وأضاف: كيف ترى اللاعبين فى الملعب ولا تغار أنت كلاعب كرة قدم ولديك منافسين, والناس تساندك وأنت تخسرهم كل يوم .

واستكمل قائلاً: كنت أتحدث مع صالح باستمرار ولكن الاُن لم يعد لدى شئ أقوله له .

جلس صالح جمعة معى فى الغرفة لمدة سنة ونصف لكى أنصحه .

وأختتم: الأهلى وفايلر واللاعبين فعلوا مع صالح جمعة كل شئ ونصحوه وعبدالله, شقيقه مثال ملتزم ويؤدى فى الزمالك بشكل جيد جداً, أخوك أقرب واحد لك وأقرب مثل لك.

إقرأ أيضاً : بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحى من الأهلى والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى