الدورى المصرى

ايقاف الشناوي لـ 4 مباريات

عقوبة محمد الشناوي عقب لقاء البنك الاهلي

ايقاف الشناوي لـ 4 مباريات وتغريمه مبلغ 20 الف جنيه مصري هذه هي العقوبة التي ستوقع على حارس مرمى النادي الاهلي محمد الشناوي حسب ما اقرته لجنة المسابقات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم .

وجاءت تلك العقوبة للشناوي بسبب سلوكه الغير لائق مع حكم لقاء الاهلي والبنك الاهلي محمد سلامة الذي قام بالغاء هدف الاهلي الذي سجله اللاعب ايمن اشرف في الدقيقة 59 للقاء بعد رجوعه الى الفار حيث جرى اللقاء ضمن لقاءات الجولة الـ8 للدوري المصري على ملعب حرس الحدود بالمكس وانتهت بالتعادل السلبي للفريقين .

وجاء الرد بعد انتهاء المباراة حيث قام مجلس ادارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بارسال بيان رسمي لاتحاد الكرة يطالب فيه بوقف اخطاء الحكام في مباريات الدوري المصري واصفا اياها انها اخطاء كارثية وغير مسببة واكمل ان الاخطاء جاءت من الحكام وايضا من تقنية الفار وتكررت في اكثر من لقاء للاهلي بالغاء اهداف مستحقة وضربات جزاء مما ادى لحرمان الفريق من حقوقه .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي 17 / 1 / 2021 فى الدوري المصري

ايقاف الشناوي لـ 4 مباريات

واكمل البيان ان النادي الاهلي لم يكن يرغب في نقد الحكام المصريين ولكن ماحدث في لقاء الامس من الغاء هدف صحيح للفريق دفعهم الى تقديم البيان اليوم .

واختتم الاهلي البيان مطالبا اللجنة الثلاثية بسرعة التداخل لوقف هذه الاخطاء والحفاظ على عدالة الدوري المصري ومبدأ تكافؤ الفرص للفرق ولاستكمال مسابقة الدوري المصري في جو يسوده الشفافية والنزاهة .

اقرا ايضا: كومان عن طرد ميسى : ردة فعله طبيعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى