تفاصيل استعداد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

تفاصيل استعداد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

article image 29/11/2021

تفاصيل استعداد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر حسب ما اعلنه محمد بركات مدير المنتخب المصري عن هذه  المواجهات القادمة للتصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا القادم .

وقد صرح بركات من خلال فضائية "اون تايم سبورتس" ان اللجنة الثلاثية المسئولة عن ادارة اتحاد الكرة المصري قد اجتمعت لاول مرة مع الجهاز الفني للمنتخب المصري كاملا وقام حسام البدري بتقديم كل متطلباته وشرحها لتجهيز المعسكر القادم والذي اكد على مدى اهميته .

واكمل بركات ان المنتخب يريد استكمال التصفيات بشكل يرضي الجماهير خاصة ان هذا سيكون المعسكر الاخير والقادم سيكون اصعب وهو معسكر الاستعداد لتصفيات بطولة كأس العالم .

تفاصيل استعداد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر


واوضح بركات انه وفقا للاجندة الدولية فان المنتخب المصري بداية من يوم 22 الى 30 سيخوض لقائين احدهما امام كينيا في نيروبي يوم 25 والاخر امام جزر القمر وسيقام في ستاد القاهرة يوم 29 وقد شدد البدري على طلب تقديم موعد المعسكر خاصة وان اللقاء الاول سيتطلب السفر خارج مصر .

وذكر بركات ان اللجنة الثلاثية رحبث بهذا المطلب وانتهى الاتفاق الى ان يبدأ المعسكر يوم 20 ويكون السفر الى كينيا يوم 22 وتكون العودة بعد انتهاء اللقاء مباشرة لاستكمال التدريبات للقاء التالي .

وقد ذكر بركات ايضا ان طبيب منتخب مصر "محمد ابو العلا" قد قدم شرح وافي للبدري عن كافة الاجراءات الاحترازية التي يجب على المنتخب اتباعها داخل المعسكر للوقاية من فيروس كورونا واقترح ان يكون الكشف الطبي على اللاعبين في نفس وقت البدء في اجراءت سفر الـ50 لاعب .

وعند سؤال بركات عن اتصال المنتخب بلاعبيه المحترفين بالخارج اجاب ان التواصل دائم وليس به اي مشكلات وجميعهم جاهزين وسيعمل الجهاز الفني على تقديم سبل الراحة لهم ومنهم من سينتهي من مبارياته في الخارج يوم 20 والبعض الاخر يوم 21 وسيتم التواصل معهم لمعرفة اختيارهم في السفر الى كينيا مباشرة ام القدوم الى مصر اولا .

واختتم بركات تصريحاته مؤكدا انه في ظل الظروف الحالية يكون الاهتمام اولا بالاجراءات الطبية والاحترازية لضمان سلامة اللاعبين والجهاز الفني وسيتم مضاعفة الاجراءات .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يتخطى ارسنال في الدوري الانجليزي