الدورى المصرى

رسمياً.. مصر تستضيف نهائى دورى أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) عن اختيار مصر لإستضافة مباراة نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا, من خلال القرعة التى أقيمت صباح اليوم الجمعة 16-10-2020 .

حيث أنطلقت فعاليات قرعة تحديد ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا, فى تمام الساعة 11.30 صباحاً بتوقيت القاهرة, 10.30 صباحاً بتوقيت المغرب .

وتقام مباراة نهائى النخسة الحالية من بطولة دورى أبطال إفريقيا يوم 6-11-2020 , حيث كان الاختيار بين مصر والمغرب لاستضافة المباراة النهائية .

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد والرجاء المغربيين, يومى السبت والأحد على الترتيب, ضمن منافسات الذهاب لـ نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا, والمقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس .

ووضع الاتحاد الإفريقى 3 سيناريوهات لبطلى المباراة النهائية, وهى أن يكون النهائى بين فريقين مصريين, والثانى أن يكون طرفى النهائى بين فريقين من المغرب, والسيناريو الأخير أن يكون بطل من مصر واَخر من المغرب, وفى هذه الحالة ستستضيف مصر المباراة النهائية, بعدما وقع عليها الاختيار فى القرعة التى أجريت صباح اليوم .

وقام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) بشرح الظروف الاستثنائية التى تقام بها البطولة هذا العام, بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار جائحة فيروس كورونا, والذى أدى إلى توقف نشاط كرة القدم فى العالم لأكثر من ثلاثة أشهر قبل استئناف المنافسات الرياضية مرة أخرى .

إقرأ أيضاً : الأهلى بالزى الأسود أمام الوداد بـ الأبيض فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى