دوناروما: جلوسي بديلا يؤلمني

دوناروما: جلوسي بديلا يؤلمني

article image 24/11/2021

دوناروما: جلوسي بديلا يؤلمني

اعترف جيانلويجي دوناروما, حارس مرمى باريس سان جيرمان ان مشكلته مع زميله في الفريق الباريسي, كيلور نافاس, باللعب اساسيا, تتضايقه. 

تعاقد جيانلوجي مع الفريق الباريسي كوكيل حر في فترة الصيف, ولكنه لم يلعب الا قليل جدا هذا الموسم.

فلم يلعب سوى 5 مواجهات فقط من 15 مواجهة بالدوري هذا الموسم, و2 من اربع لقاءات بدوري ابطال اوروبا, فهو مازال بديل للحارس نافاس.

صرح جيانلويجي لـ TNT Sport: التنافس مع نافاس لا يأثر على ادائي, ولكن الامر يزعجني, فهذا ليس سهلا, فأنا كنت معتاد دائما على ان ابدأ اساسيا ولكن وجودي بمقاعد البدلاء يؤلمني احيانا, فمن الاكيد ان هذا الوضع سوف يحل.

كان يلعب دوناروما بفريق ميلان قبل ان ينتقل الى النادي الفرنسي, فعند ظهوره الاول كان يبلغ من العمر حوالي 16 عام, فهو كان ثاني اصغر حارس يلعب اساسيا بكرة القدم.

في فوز ايطاليا بمسابقة اوروبا 2020 لعب جيانلويجي اساسيا, وفي وقت ماضي من هذا الصيف اخذ جائزة افضل لاعب بالبطولة.

اقرا ايضا:منتخب مصر يغلق تدريبات غدا استعداد لمواجهة الجابون

كان يوجد محادثات ان دوناروما يريد ان يغادر النادي بسبب ان وقت اللعب قليل, لكن وكيله مينو رايولا, انفى هذه الشائعات عندما اخبر شبكة Rai Sport: لا يوجد اي مشاكل بين جيجيو ونافاس في النادي الفرنسي و دوناروما سوف يلعب.

نافاس هو الخيار الافضل فهو الحائز على لقب دوري ابطال اوروبا 3 مرات, لكن ماوريسيو بوتشيتينو يحافظ على حراس المرمى بالتناوب فالحارس دوناروما يعتبر من افضل الشباب بكرة القدم.

النادي الفرنسي يتصدر الدوري الفرنسي بعد ان خسر 5 نقاط من تسعة وثلاثين وبعد فترة التوقف الدولية سوف يقابل مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا.

طالع:منتخب مصر للشباب ينتصر بهدفين امام موريتانيا