الدورى المصرى

طبيب الشباب: ربيع ياسين اصيب بكورونا فى مصر ونقلها للاعبين

طبيب الشباب: ربيع ياسين اصيب بكورونا فى مصر ونقلها للاعبين هكذا اكد وليد منظور طبيب منتخب مصر للشباب .

تحدث طبيب منتخب مصر للشباب السابق وليد منظور على ان ربيع ياسين المدير الفنى السابق للمنتخب تسبب فى انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين فى تونس دون قصد .

وكان قد انسحب منتحب مصر للشباب من بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكاس امم افريقيا بموريتانيا, بعدما اصيب 14 لاعب من المنتخب بفيروس كورونا, ولم يكن العدد القانونى متوفر لخوض المباريات .

وقامت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قد بتشكيل لجنة تقصى الحقائق من اجل كشف ملابسات انسحاب منتخب الشباب من البطولة والكشف عن المتسبب فى انتشار عدوى كورونا بين اللاعبين .

وخلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى اون تايم المذاع عبر شاشة اون تايم سبورت قال وليد منظور: ربيع ياسين كان يعمل بشكل جيد وبمجهود رائع واهتمام زائد, وهذا الاهتمام هو ما تسبب فى مشكلة المنتخب, ولم يترك اللاعبين اطلاقا لانه كان يريد عمل فريق جيد, واوضح هذا الكلام حتى لا يقال اننى انتقده .

اقرا ايضا: الجونة يعلن انضمام العربى بدر رسميا من الاهلى

طبيب الشباب: ربيع ياسين اصيب بكورونا فى مصر ونقلها للاعبين

طبيب الشباب: ربيع ياسين اصيب بكورونا فى مصر ونقلها للاعبين

وواصل: كابتن ربيع ياسين كان يجتمع مع اللاعبين كثثيرا, وقبل السفر الى تونس اجرينا مسحة, ولكن ليلة السفر كان هناك عدم انتظام فى الفندق, وكان هناك اكثر من خمسون لاعبا فى غرفة تغيير الملابس, وكان اللاعبين مخالطين ببعضهم .

واضاف: لم اتواجد هناك انا وهشام عبدالعزيز, لاننى كنت متواجد فى المعامل المركزية, وكان هشام يحضر الادوية, وفى هذا اليوم اصيب ادارى المنتخب عادل محفوظ وعبداللطيف, وكانوا يجلسان مع ربيع ياسين بصفة دائمة حتى اصيب هو الاخر .

واكد: وكان ربيع ياسين يجتمع باللاعبين كثيرا وهو من نقل لهم العدوى .

اقرا ايضا: فيروس كورونا يضرب لاعب جديد فى صفوف مانشستر سيتى

وتابع: كان ربيع ياسين قلقا من فيروس كورونا, ولكن من انه يحب عمله كثيرا ورغبته فى بناء جيل عالمى لمصر, كان يجتمع بهم كثيرا, وكان يحب عمله جيدا, وكان يعمل كل شئ بنفسه .

واضاف: عرضت على ربيع ياسين ان نصلى صلاة الجمعة بعيدا عن المسجد وتحديدا فى مكان مفتوح, ولكنه رفض واصر على ان نصلى فى المسجد, ولا يوجد احد غيرنا , وقال ربيع ياسين لى انا الطبيب المسؤول وسنصلى صلاة الجمعة على مسؤوليتى الشخصية .

وواصل: لقد اعتذرت عن استكمال المهمة ثلاثة مرات من قبل بسبب اختراق الاجراءات الاحترازية التى حدثت, ولكننى لم استطع ان اعتذر وانا فى تونس, حتى لا اتخلى عن البعثة هناك, المعسكر قبل السفر كان مفتوح الى تونس, ولم يحضر احد ليتابعنا من اتحاد الكرة ولا اللجنة الطبية .

واتم حديثه قائلا: كان هناك اختراقات من كابتن ربيع ياسين بالتاكيد ولكن دون قصد, وانا كذلك احمل نفسى الخطأ لانه من المفترض اننى كنت اصر على الاعتذار قبل السفر .

اقرا ايضا: اصابة رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة بـ فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى