ديست: انا سعيد بمركزي الجديد مع برشلونة

article image 24/11/2021

ديست: انا سعيد بمركزي الجديد مع برشلونة حيث انه يسمح لي بالتواجد في المناطق الهجومية بشكل افضل وهذا ما اكده اللاعب سيرجينو ديست في احدي التقارير الصحفية .

وقد كان المدير الفني الهولندي رونالد كومان لبرشلونة لديه اصرار كبير على ضم ديست حيث انه بدا يتالق بعد ان اصبح النادي الكتالوني يلعب بـ 3 مدافعين .

وتحدث ديست عن تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية قائلاً: انا العب بافضل طريقة لدي كما ولو كان هذا اول يوم لي وان هذا النظام الذي نلعب به الان في برشلونة يناسبني كثيراً .

واضاف: هذا النظام لم يكن يناسبني انا فقط بل يناسب الفريق بالكامل وبالنسبة لي افضل كثيراً لان لدي شخص ورائي يجعلني اتقدم بحرية الى الهجوم ولن نستطيع ان ننكر ان النظام الجديد فوزنا معه بالعديد من المباريات .

ديست: انا سعيد بمركزي الجديد مع برشلونة

اقرا ايضا: برشلونة تاجل مباراتها امام بلد الوليد بسبب كرونا

وواصل: اعتقد انني استطيع ان اتقدم اكثر واكون اكثر فائدة للفريق ويمكنني ايضاً تسجيل الاهداف وصناعتها فانا اتمنى الاستمرار على هذا المنوال .

قد احرز صاحب الـ20 عاماً هدفين يوم السبت الماضي في فوز برشلونة 6-1 على ملعب انويتا ضد ريال سوسيداد قبل فترة التوقف الدولي .

وعلق: لقد كنت سعيداً للغاية تسجيل هدفين في المباراة لانني كنت انتظر كثيراً ان اسجل هدفي الاول ولكن فوزنا بالمباراة جعل سعادتي تتضاعف ويجب علينا الاستمرار على هذا النحو .

واتم حديثه: كل يوم انظر الى ليونيل ميسي في التدريبات لارى ما يفعله حيث انه لاعب لا يصدق واحاول التعلم منه كما انني احاول التعلم من جميع اللاعبين .

اقرا ايضا: عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو