تقارير رياضية

الكشف عن موقف ريال مدريد من اقالة زيدان

بعد نتائج ريال مدريد المخيبة للامال من فى الدورى الاسبانى ودورى ابطال اوربا, فقد يفكر الفريق فى ازاحة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

واحتل ريال مدريد المركز الثالث فى الموسم الحالى فى دورى ابطال اوربا, بعد ان هزم انتر ميلان مرتين المرة الاولى بنتيجه 3-2 والمره الثانية بنتيجة 2-0 وتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجه 2-2, ويجب عليه ان يفوز فى المباراة القادمة مع بوروسيا مونشنجلادباخ, لكي يستطيع ان يتأهل للدور ال16.

ويعانى ريال مدريد, فى الدورى الاسبانى من احتلاله للمركز الرابع برصيد 17 نقطة فى 10. وحسمت صحيفة أس الاسبانية بالتأكيد على ان الادارة ليس لديها اى نية فى اقالة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان, وتأكد ان مستقبله لا خطر علىه .

واجتمع مجلس الادارة الخاص بريال مدريد فى ظهر هذا اليوم, للاتفاق على حسابات هذا الموسم ومراجعة حسابات الموسم الماضى, ولكن بسبب ثقة النادى فى المدرب الفرنسى زيدان, والذى لم يظهر اسمه فى جدول الاجتماع هذا اليوم.

اقرا ايضا: العقوبة المنتظرة لموراتا

ويعتقد بيبريز أن زيدان استطاع ان ينقذ ريال مدريد وان يحقق دورى الابطال فى الموسم الذى لم يكن يعتقد ريال مدريد انهم سيحقوقون شيئا فيه بعد ما حدث مع رافائيل بينيتيز, فى موسم 2015/2016 .

واشارت الفحوصات, الى أن ريال مدريد يظن ان زيدان يستحق كل الاحترام لما فعله للنادى, واسبباب ما يحدث حاليا للفريق هو الغيابات بسبب فيروس كورونا كوفيد-19, والاصابات للاعبين مثل راموس و كارفخال واخرين من الفريق .

بيريز واداره والنادى الملكى, يتوقعون اى رد فعل من الفريق فى دورى ابطال اوربا, ويتوقعون ان النادى سوف يحتل المركز الاول فى الجولة القادمة, بالإضافة إلى ذلك لم يكون الامر سهلا فى الدورى الاسبانى ولكن سوف يكون النادى قادرا على تحقيق نتائج تسعد مشجعيه .

اقرا ايضا: من الاقرب الى ارسنال.. ساري ام اجيري ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى