ديديه جوميز: تأثرنا برحيل ميكيسوني الى الاهلي

article image 24/11/2021

ديديه جوميز: تأثرنا برحيل ميكيسوني الى الاهلي

اكد ديديه جوميز المدير الفني بنادي سيمبا التنزاني, ان الفريق تأثر برحيل لويس ميكيسوني الى الاهلي, مشيرا الى انه كان من افضل لاعبي النادي ويتميز وبالالتزام والانضباط

ديديه جوميز: تأثرنا برحيل ميكيسوني الى الاهلي

اقرا المزيد: بيراميدز يعلن رسميا ضم حسين السيد

وصرح ديديه جوميز بفضائية "الحياة" من خلال برنامج "كورة كل يوم": "ميكيسوني يمتلك امكانيات فنية جيدة, ولديه العديد من القدرات التي يمكن ان يضيفها لفريق سيمبا, وانا متاكد انه سوف يظهر مستوى رائع وقدرات هائلة مع النادي الاهلي.

واضاف: ميكيسوني يشارك كجناح ويحقق ازعاج كبير للخصم, ويمكن ان يلعب على الاطراف واحيانا في المنتصف, ولديه قدرات, لاعب متكامل تستطيع ان تدفع به في كثير من المراكز المختلفة, ولكن يحتاج الى وقت لكي يتأقلم مع الاهلي وسوف يظهر المزيد من قدراته مع موسيماني.

ديديه جوميز: تأثرنا برحيل ميكيسوني الى الاهلي.

واردف: الاهلي فريق قوي, واعتقد ان ميكيسوني سوف يمتلك فيه مكانة خاصة, واعتبره اضافة للنادي الاهلي, ويستطيع ان يحرز اهداف من اماكن مختلفة, وان يكون خطرا ضد الخصم.

وتابع: تمنيت لـ ميكيسوني النجاح والتوفيق مع الاهلي, كان ملتزما وساعدنا على ان نفوز بلقبين في تنزانيا, وساعدنا على ان نصل الى ربع نهائي دوري الابطال, تأثرنا برحيله ولكن لا نستطيع ان نقف امام احترافه في اهم نادي في افريقيا.

طالع: تشكيل يوفنتوس الاساسي لمواجهة تشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا

واختتم متحدثا عن اللاعب الذي كان يحبه بـ الاهلي: عبد الله السعيد كان لاعبا متميزا, ليس بقدراته فقط في ارض الملعب, ولكن ايضا من الناحية التقنية.

ديديه جوميز: تأثرنا برحيل ميكيسوني الى الاهلي