الدورى المصرى

صحيفة جنوب إفريقية توضح: هل وافق موسيمانى على تدريب الأهلى بسبب الراتب الكبير

وضحت صحيفة Times Live, الجنوب إفريقية حقيقة موافقة مدرب ماميلودى صن داينز السابق, بيتسو موسيمانى على تدريب الأهلى بسبب المال .

وأعلن النادى الأهلى عن تعاقده منذ ساعات مع بيتسو موسيمانى رسمياً لمدة موسمين قادمين, بعد إنهاء التعاقد مع السويسرى  رينيه فايلر بسبب ظروفه الأسرية وبعض الطلبات المبالغ فيها من وجهة نظر بطل الدورى المصرى .

وبحسب التقارير الأولية, سيتقاضى موسيمانى مع الأهلى فى الشهر الواحد 160 ألف دولار, وهو ضعف ما كان يتقاضاه تقريباً مع صن داونز .

وغادر موسيمانى, بلده جنوب إفريقيا من أجل التوجه إلى القاهرة ومن المفترض أن يقود مران الفريق غداً الجمعة فى ملعب مختار التتش .

إقرأ أيضاً : رسمياً: موسيمانى مديراً فنياً لـ الأهلى بعد إنهاء التعاقد مع فايلر

وتواصلت الصحيفة مع أحد المصادر المقربة من موسيمانى, للحديث عن حقيقة موافقة المدرب الجديد على تدريب الأهلى بسبب راتبه الكبير, وقال بالطبع من المعروف أن فرق شمال إفريقيا تدفع رواتب جيدة .

وأضاف: هذا ما وضح على مدار السنوات الماضية, حيث قاموا بالتعاقد مع بعض المدربين الأوروبيين وبعض اللاعبين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وواصل: أعتقد أنها خطوة جيدة لـ موسيمانى وبالطبع لن يذهب إلى الأهلى ويقوم بتخفيض راتبه من أجل قبول تلك المهمة .

وأختتم تصريحاته: لكن إذا كنت تعرفه جيداً, ستعرف أنه مدرب طموح تقوده الرغبة فى النجاح ولا يهتم مطلقاً بالمال .

يذكر أن موسيمانى سيحضر القاهرة, مع 3 مساعدين من جنوب إفريقيا وهم مساعد, رولانى موكوينا مدرب اللياقة البدنية كايلو رانجوانا ومحلل الأداء موسى ماتالابا .

إقرأ أيضاً : رسمياً: برشلونة يعلن ضم سيرجينو ديست.. والشرط الجزائي 400 مليون يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى