الدورى المصرى

تمديد عقدي ديانج وحمدي فتحي

تصريحات امير توفيق حول عقود وصفقات اللاعبين داخل الاهلي

تمديد عقدي ديانج وحمدي فتحي كما صرح امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي لفضائية “اون تايم سبورتس”حيث تم تجديد العقود لمدة موسمين لتصل مدة التعاقد لـ5 سنوات تنتهي في 2025 وتم التجديد بكل سهولة وبرغبة من اللاعبين ولم يقوموا بتقديم اي شروط مادية للتجديد .

وجاء التجديد للاعبي وسط النادي الاهلي أليو ديانج وحمدي فتحي على ما قرره الجهاز الفني للفريق وبالتنسيق مع محمود الحطيب رئيس النادي وتم انهاء كافة اجراءات التعاقد في الساعات الماضية حيث ان ديانج يمثل اهمية كبيرة للنادي وهو لاعب قوي وقد حصل عليه الفريق بصفقة بلغت مليون و100 الف دولار واذا تم شراؤه بعد ذلك سيكون بمبلغ اكبر بكثير  .

واكمل قائلا ان خلال العامين الاخيرين القلعة الحمراء لم تبيع اي لاعب لان الاهتمام كان بتكوين فريق قوي وليس اتمام صفقات وربح .

تمديد عقدي ديانج وحمدي فتحي

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 24 / 1 / 2021 فى كاس الاتحاد الانجليزي

وعند سؤال توفيق عن حقيقة ضم لاعبين جدد للاهلي خلال سوق الانتقالات الحالي اجاب ان ضم اللاعبين الناشئين يختص به كابتن خالد بيبو ولكن توفيق لم يوقع مع اللاعب حازم هاني لاعب فريق المنصورة وبالنسبة لفريق كرة القدم الاول فلم يحدث اي جديد وخلال الموسم الحالي اتممنا 4 صفقات واعدنا 5 لاعبين معارين لاندية اخرى .

واكمل ان النادي يرسل اللاعبين في اعارات لاندية اخرى من اجل ان تستفيد هذه الاندية ويستفيد النادي الاهلي ماديا .

واختتم توفيق تصريحاته بالرد على ما اُثير في الفترة الاخيرة حول التساؤل بشأن تقديم عقود احتراف لبعض لاعبي الزمالك وتجاهل لاعبي فريق الاهلي قائلا ان هناك عروض تقدمت بالفعل للاعبي الاهلي ولكنهم لم يريدوا ترك الفريق قبل اسبوعين من مشاركته في بطولة كأس العالم للاندية واكمل ان القلعة الحمراء فريق عريق وحاصل على 3 القاب بطولات في الموسم الماضي فبالتأكيد تقدمت العديد من العروض للاعبيه ولكن لم يتم الاعلان عنها وقد وجه الخطيب ان تكون مشاركتنا في البطولة من اجل الفوز وليس المشاركة فحسب وان نكون صورة مشرفة لمصر .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 24 / 1 / 2021 فى كاس الاتحاد الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى