الدورى المصرى

تطورات ازمة سانت ايتيان مع الزمالك

تصريحات نادي سانت ايتيان الفرنسي وبيان الزمالك بوقف مفاوضات صفقة مصطفى محمد

تطورات ازمة سانت ايتيان مع الزمالك بعد حوار رئيس النادي الفرنسي لقناة النهار يوم الخميس الماضي وادلاؤه بتصريحات تفيد بوجود اشخاص طالبوا بعمولات لتسهيل صفقة بيع اللاعب مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لنادي سانت ايتيان الفرنسي .

واعلن رئيس النادي عن انه في حالة فشل مفاوضات ضم اللاعب سيقوم بالاعلان عن اسماء طالبي العمولات داخل نادي الزمالك .

وكان قد تم الاتفاق بين الزمالك وسانت ايتيان على ضم المهاجم مصطفى محمد لتدعيم صفوف الهجوم لدى النادي الفرنسي ولم يتم الافصاح عن قيمة عقد بيع اللاعب المتفق عليه بين الطرفين .

تطورات ازمة سانت ايتيان مع الزمالك

وجاء رد القلعة البيضاء امس الجمعة باصدار بيان رسمي من الادارة المؤقتة للنادي اعلن فيه وقف مفاوضات بيع اللاعب للنادي الفرنسي ورفضه لما وصفه البيان بعملية ابتزاز من جانب الفرنسي وطالب الزمالك الافصاح عن اسماء المتورطين في طلب العمولات بشكل عاجل لثبوت صحة هذه الادعاءات من عدمها وللالتزام بمعايير الشفافية والنزاهة .

واختتم البيان بان نادي الزمالك سيقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على سمعة الفريق العريق والحفاظ على الحقوق الادبية والمعنوية له وللاعبيه وجماهيره .

 وانهالت بعدها ردود الفعل الغاضبة حول موقف النادي الفرنسي ومن اهمها رد فعل اللاعب المهاجم مصطفى محمد الذي اعلن عن طريق رسالة قام بنشرها تامر عبد الحميد اللاعب السابق بنادي الزمالك وجاء فيها انه يقف داعما في ظهر نادي الزمالك ولا يقبل اي تصريحات تقلل من قيمة ناديه او رئيسه او قيادته واعلان رفضه الصريح للانضمام لصفوف سانت ايتيان بعد ما حدث من الادارة الحالية حتى وان ضاعفوا قيمة العرض فيما بعد مختتما بعبارة الزمالك فوق الجميع .

وقد كشف ابراهيم عبد الله احد اعضاء اللجنة التنفيذية بالزمالك لقناة اون تايم سبورتس ان هناك حطاب قد اُرسل الى مجلس ادارة سانت ايتيان الفرنسي من القلعة البيضاء للرد على ادعائاتهم واضاف ان الرد يجب ان يكون حاسما وسريعا ولايجب ان نكتفي بالصمت في ظل انتشار تلك الاكاذيب وسنطالب ايضا بالكشف عن صفة الشخص الذي اصدر تلك التصريحات والتأكد من هويته هل هو بالفعل رئيس النادي ام نائبه؟؟ .

واعلن ايضا انه في حالة عدم توضيح الموقف بكافة تفاصيله من الجانب الفرنسي فسيقوم الزمالك بالحصول على كافة حقوقه من خلال القانون المصري والفرنسي وسيتم تصعيد الامر .

واوضح ان المفاوضات تمت منذ يوم 3 يناير ولم يتواجد اي وكلاء سوى وكيل اللاعب فقط وكانت اللجنة المسئولة عن المفاوضات مشكلة منه هو وبجانبه حسين السمري وهشام ابراهيم والمسئول من الجانب الفرنسي كان نائب رئيس النادي فمن يوجد من هؤلاء الاشخاص صاحب طلب العمولات؟؟ حتى ان باتشيكو مدرب الزمالك بالرغم من احتياجه لمهارات المهاجم في الوقت الحالي الا انه لم يعارض احترافه بالخارج لعدم ضياع الفرصة منه .

وفي ختام تصريحاته اعلن انه كان هناك عرض اخر مقدم للاعب من نادي جالطة سراي التركي وتم رفع قيمته حتى وصلت الى2 مليون دولار مقابل اعارته لمدة عام ونصف والبيع سيصل الى 5 ملايين دولار ولكن اللاعب كان يميل الى العرض الفرنسي بشكل اكبر وخاصة بعد ارسال وكيل اللاعب رسالة الى النادي التركي تنقل اليهم رفض اللاعب للعرض .

اقرا ايضا: التعادل السلبي يحسم لقاء ارسنال الاخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى