تقارير رياضية

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-9-2020 والقنوات الناقلة

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 24-9-2020 إقامة عدد من المباريات الهامة فى الدوريات الأوروبية والدورى المصرى .

حيث يلتقى الإسماعيلى نظيره بيراميدز من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى المصرى الممتاز, على ستاد الإسماعيلية .

فيما يلتقى إشبيلية الإسبانى نظيره بايرن ميونخ الألمانى, مساء اليوم الخميس فى كأس السوبر الأوروبى, المقرر إقامتها على ستاد بوشكاش أرينا .

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم 24-9-2020 والقنوات الناقلة

تقام مباراة وادى دجلة مع سموحة, فى الساعة الثالثة  من عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة, الرابعة عصراً بتوقيت السعودية على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت .

إقرأ أيضاً : محامية يوفنتوس الإيطالى تصدر بياناً بشأن قضية سواريز

وتقام مباراة المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة, السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية, على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2 .

تقام مباراة الجونة وأسوان فى الساعة 5.30 مساءً اليوم الخميس, بتوقيت القاهرة, الـ 6.30 مساءً بتوقيت السعودية, على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت .

تقام مباراة الإسماعيلى ووبيراميدز فى الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة, الـ 9 مساءً بتوقيت السعودية , وتذاع على قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات كاس رابطة الدورى الانجليزى اليوم 24-9-2020

ستقام مباراة نادى استون فيلا ضد نادى برستول سيتى فى بطولة كاس رابطة الدورى الانجليزى فى تمام الساعة الـ 8 بتوقيت القاهرة وفى الساعى الـ9 بتوقيت السعودية.

ستقام مباراة نادى مانشستر سيتى ضد نادى برنموث فى بطولة كاس رابطة الدورى الانجليزى فى تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت القاهرة وفى الساعى الـ9:45 بتوقيت السعودية على قناة bein Sport HD 4.

ستقام مباراة نادى ليفربول ضد نادى لينكولن سيتى فى بطولة كاس رابطة الدورى الانجليزى فى تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت القاهرة وفى الساعى الـ9:45 بتوقيت السعودية على قناة bein Sport HD 2.

موعد مباراة كاس السوبر الأوروبى اليوم 24-9-2020

تقام مباراة بايرن ميونخ الألمانى و إشبيلية الإسبانى فى تمام الساعة الـ 9 من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة, الـ 10 بتوقيت السعودية على أن تذاع المباراة على قناة bein Sport HD 1 .

مواعيد مباريات دورى أبطال اُسيا اليوم الخميس

تقام مباراة سباهان أصفهان الإيرانى والسد القطرى, الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت القاهرة, الـ 6 بتوقيت السعودية على أن تذاع عبر قناتى beiN Sport HD 8 , Alkass Six HD .

وتقام مباراة النصر السعودى والعين الإماراتى فى تمام الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت القاهرة الـ 6 بتوقيت السعودية, وتذاع على قناة Alkas Three HD و bein Sport HD 7 .

وتقام مباراة الدحيل القطرى, والتعاون السعودى فى الساعة الـ 8 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة, الـ 9 بتوقيت السعودية, على أن تذاع عبر قناتى Alkas Three HD و bein Sport HD 7 .

وتقام مباراة برسيبوليس الإيرانى والشارقة الإماراتى فى تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة, الـ 9 بتوقيت السعودية على أن تذاع على قناتى Alkass Six HD و  beiN Sport HD 8 .

إقرأ أيضاً : رسمياً : باتشيكو مديراً فنياً لـ الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى