داني جوردان يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا

article image 24/11/2021

داني جوردان يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا

قال داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب الافريقي بكرة القدم عن استدعاء لاعب الاهلي بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا بالرغم من اصابته و عن تجربة موسيماني مع الاهلي, مؤكدا التقدم بملف لكي يستضيف مونديال الاندية.

داني جوردان: يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا

اقرا المزيد: موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقناة الناقلة

وصرح داني جوردان لفضائية "اون تايم سبورتس": سوف ننتظر ماذا سيحدث خلال الايام القادمة وما هو الوضع الذي سوف يكون عليه بيرسي تاو قبل مقابلة اثيويبا.

واضاف: موسيماني هو افضل المدربين واضافة كبيرة كمدير فني بـ مصر, وجد الجنوب الافريقي ضالته مع فريق ضخم مثل الاهلي, وصاحب انجازات مع صن دوانز.

وواصل: ليس هذا الوقت المناسب لكي يصبح موسيماني مديرا فنيا لمنتخب جنوب افريقيا, وهو مدير فني للاهلي ونحن نقوم بتدعيمه بمهمته وهو يقود احد الفرق الافضل في القارة, ولا يوجد اي تواصل او حديث معه لمران منتخب جنوب افريقيا, نحن نتفهم انه يقود احد افضل الفرق في العالم و مصر والقارة وتأهل لكاس العالم للاندية.

داني جوردان: يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا.

واردف: تقدمنا بملف لكي نستضيف مونديال الاندية وننتظر قرارات الفيفا, الامر مليء بالصعوبات, ومع ظروف فيرس كورونا يجب ان نراعي العديد من العوامل.

طالع: سكاي: قد يغيب ميسي عن مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

واختتم: كارلوس كيروش يعتبر من المدربين القلائل اصحاب البصمة مع المنتخبات والفرق التي تولى تدريبها, ويمتلك الكثير من الانجازات واتوقع ان يدعم فرصة مصر لكي تتأهل لكاس العالم.

داني جوردان: يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا