الدورى الايطالى

كروتوني يتلقى هزيمة موجعة من نابولي

كروتوني يتلقى هزيمة موجعة من نابولي

انتهت مباراة امس الاحد بين فريقي نابولي وكروتوني ضمن لقاءات الجولة العاشرة للدوري الايطالي التي قامت على ملعب ازيو سيدا بفوز فريق نابولي ب4 اهداف نظيفة مقابل لاشيء من نظيره كروتوني .

تقدمت نابولي في الشوط الاول للمباراة بهدف احرزه اللاعب لورينزو انسيني في الدقيقة 31 ثم بدا الشوط الثاني ونجح نابولي في اختراق شباك نظيرة بثلاث اهداف احرزها هيرفينج لوزانو في الدقيقة 58 واللاعب دييجو ديما في الدقيقة 76 واخيرا جاء هدف اللاعب اندريا بيتانيا في الدقيقة 91 من المباراةمعلنا الفوز القوي لنابولي .

وهذه ليست المرة الاولى لتغلب نابولي على كروتوني في تاريخ مباريات الدوري الايطالي فقد خسر كروتوني 6 مباريات منذ عام 2016 حتى 2018 امام نابولي ولم يحقق كروتوني الفوز امام خصمه منذ تغلبه للمرة الاخيرة عام 2007 بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز يصعد نابولي للمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات وخسارة 3 مباريات ويصبح من اقوى المهددين لتربع ايه سي ميلان على رأس القائمة حتى الان وذلك ايضا حسب تصريحات بيولي المدير الفني لميلان الذي اعلن عقب الفوز على سامبدوريا ان فريق نابولي لديه لاعبين موهوبين لايمكن الاستهانة بهم .

ويحتل كروتوني ذيل القائمة  في المركز ال20 برصيد نقطتين فقط بعد خسارة 8 مباريات والتعادل في مباراتين وعدم تحقيق الفوز حتى الان .

اقرا ايضا: ميلان يستمر في صدارة الدوري الايطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى