مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس يتحكم بـ7 صفقات اخرى

مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس يتحكم بـ7 صفقات اخرى 30/11/2021

مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس يتحكم بـ7 صفقات اخرى مُحتملة داخل السيدة العجوز خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم وفقا لما اكدته اغلب التقارير الصحفية .

جدير بالذكر ان القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي في صيف عام 2018 وبقي له عام في عقده معهم والذي ينتهي في صيف 2022 .

ولكن اسم رونالدو ارتبط في الاونة الاخيرة بعودته الى ريال مدريد الاسباني خاصة بعد خروج يوفنتوس من بطولة دوري ابطال اوروبا في دور الـ16 على يد بورتو لذلك قامت الصحف الايطالية بعمل استراتيجيات مُحتملة في حالة انتقاله ورحيله بعد ان امضى 3 مواسم في الدوري الايطالي .

اقرا ايضا: سولشاير يطالب بضم هالاند الى مانشستر يونايتد

مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس يتحكم بـ7 صفقات اخرى

ويرتبط مستقبل رونالدو بمصير عدة صفقات من المتوقع ان يقوم بها يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي القادم حيث قامت صحيفة "توتو سبورت" بنشر تقرير ذكرت فيه ان البرتغالي قد يستمر مع السيدة العجوز بنسبة 75% وفي هذه الحالة سيتوجب على النادي ضم مهاجم اخر وسيقع الاختيار على الارجح ممفيس ديباي لاعب ليون واركاديوش ميليك الذي تمت اعارته من نابولي .

اما عن لاعبي خط الوسط فان يوفنتوس يرتبط بلاعبين هما مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو وجورجينيو لاعب تشيلسي وعلى الجانب الاخر ذكرت الصحيفة انه في حالة مغادرة رونالدو فكل شيء سيتغير وسيقوم النادي بالتفكير في لاعبين اشهر واكبر .

وهناك لاعبان شهيران على رادار يوفنتوس ايضا هما بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وماورو ايكاردي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومن المتوقع ان يكونوا اهداف رئيسية في حال رحيل رونالدو .

وهناك سيناريو مُرجح بشدة وهو وجود صفقة تبادل بين مان يونايتد ويوفنتوس لينتقل بوجبا الى الدوري الايطالي ويعود رونالدو الى الدوري الانجليزي منذ رحيله عنه في 2009 .

وورد ايضا  في الصفقات اسماء مويس كين المتواجد في باريس سان جيرمان مُعارا من ايفرتون وسيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي وسينتهي عقده معهم بحلول الصيف القادم .

اقرا ايضا: ريال مدريد ينفق الملايين لايجاد بديل رونالدو والنتيجة مؤلمة