الدورى الايطالى

كريستيانو رونالدو يرفض اعطاء قميصه للاعب اتالانتا

كريستيانو رونالدو يتسبب في احراج لاعب اتالانتا

كريستيانو رونالدو يرفض اعطاء قميصه للاعب اتالانتا روبن جوسينس الألماني وتسبب له في الاحراج .

لنتقل النجم البرتغالي الي يوفنتوس في صيف 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني ,وقد واجه أتالانتا في عديد المرات بالدوري والكأس ويري صاحب الـ26 عاماً أن رونالدو مثله الأعلى ,وبعد ما رفض البرتغالي أن يعطيه قميصه شعر روبن جوسينس بالياس والاحباط .

وكان لاعب اتالانتا قد طلب القميص بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في ربع نهائي كأس إيطاليا في 9 يناير 2019 ,وانتهت المباراة 3/0 لـ أتالانتا وهذه الهزيمة تعتبر الوحيدة التي تعرض لها رونالدو أمام فريق بيرجامو بقميص يوفنتوس .

وبعد هذا الامر كتب اللاعب في سيرته الذاتية وحسب ما تم نقله على موقع صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: بعد انتهاء المباراة علي الفور ذهبت إلى رونالدو حتى أنني لم أحتفل مع زملائي ,وسالته هل يمكنني الحصول على قميصك؟ ,لكنه لم ينظر إلي وقال لي فقط لا! .

كريستيانو رونالدو يرفض اعطاء قميصه للاعب اتالانتا

اقرا ايضا: مالك روما السابق يعترف انه لم يكن يرغب في بيع صلاح!

واضاف: شعرت في ذلك الوقت بالخجل والإحباط ولم افعل اي شئ سوي انني ذهبت بعيدا ولم أحتفل مع زملائي بالفوز الكبير على يوفنتوس لأن تلك اللحظة كنت أشعر بحرج شديد .

واختتم: كنت اراقب كل من يتواجد حتى خروجي من الملعب لمعرفة ما إذا كان أي لاعب قد شاهد ما حدث ,ولم يخسر الالماني أي مباراة أمام رونالدو في يوفنتوس فاز بهذه المواجهة 3/0 وتعادل معه في المباريات الثلاث الأخرى التي شارك فيها جونسيس .

اقرا ايضا: زيدان يوقف محمد صلاح وماني عن مباراة ريال مدريد وليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى