كريستيانو رونالدو خط احمر.. وحقيقة الاستغناء عن بيرلو

article image 30/11/2021

كريستيانو رونالدو خط احمر.. وحقيقة الاستغناء عن بيرلو, صرح بافل نيدفيد نائب رئيس نادى يوفنتوس الايطالى بان الانباء التى ترددت بشان الاستغناء عن اندريا بيرلو المدير الفنى للفريق وبالاخص بعد النتائج التى شهدها النادى فى الفترة الماضية هى اخبار لا صحة لها .

هناك بعض الانباء التى ترددت فى الاونة الاخيرة عن رغبة نجم الفريق كريستيانو رونالدو فى الرحيل عن النادى, وفى المقابل موافقة يوفنتوس على ذلك, بالاضافة الى إقصاء اندريا بيرلو فى حالة عدم التاهل لدورى ابطال اوروبا .

الجدير بالذكر ان فريق يوفنتوس لم يتاهل لدورى ابطال اوروبا وخرج من دور الـ16 فى المباراة التى جمعته مع خصمه بورتو, بالاضافة الى ابتعاده عن صدارة الدورى الايطالى بعد هزيمته امام بينفينتو الاحد الماضى بفارق 10 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان .

وحسب تصريحات نيدفيد لشبكة DAZN الايطالية ان بيرلو هو المدرب الامثل لنادى يوفنتوس وبنسبة 100% هو المدرب المنتظر للنادى .

كريستيانو رونالدو خط احمر.. وحقيقة الاستغناء عن بيرلو

 

اقرا ايضا: حقيقة تسلم الونسو قيادة بوروسيا مونشنجلادباخ

وتابع بالرغم من وجود بعض المعوقات المتوقعة التى اثرت على اداء الفريق هذا الموسم ولكن الفريق ملتزم الهدوء ويسير على الخطة المتفق عليها واضاف ان المدير الفنى للفريق يمتلك جميع المقومات ليكون مدربا باهرا .

وبالحديث عن رونالدو افاد نيدفيد بوجود عقد بين اللاعب والنادى مستمرة حتى يونيو 2022 والى ذلك الحين سيستمر تواجده فى النادى ولا يمكن الاستغناء عنه .

و اضاف انه لاعب محترف و يبذل قصارى جهده للفوز فى اصعب المباريات ويعطى دفعة كبيرة للفريق حيث انه سجل اكثر من 100 هدف فى 120 مباراة .

اما بحديثه عن ديبالا قال:بسبب تغيبه عن الملاعب منذ يناير الماضى افتقده الفريق بشدة فوجوده يضيف بعض التغيرات واشار الى ان اللاعب لديه عقد مستمر لمدة عام اخر .

وبالانتقال الى ماوريسيو ساري فقد صرح نيدفيد بانتهاء العلاقة معه بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة بالرغم من انه مدرب محترف .

علاوة عن ذلك فقد اختتم تصريحاته بالحديث عن اليجرى قائلا: ان الفترة التى قضاها فى يوفنتوس كانت رائعة فقد صنع تاريخا كبيراً اما بالنسبة لخطوة الانفصال فانها طبيعية .

اقرا ايضا: كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي