كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة الافضل في الدوري الايطالي

كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة الافضل في الدوري الايطالي 30/11/2021

كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة الافضل في الدوري الايطالي لموسم "2019 - 2020" وقد تم اختيار وتكريم البرتغالي في الحدث الذي يقوم بتنظيمه اتحاد لاعبي كرة القدم الايطاليين "غران غالا ديل كالتشيو" ويتم بثه واذاعته من خلال شبكة "سكاي سبورت ايطاليا" .

وادلى كريستيانو بكلمة بعد تتويجه بالجائزة ذكر فيها عدد من التصريحات الهامة جاء فيها وصفه لعام 2020 بانه عام غريب لم يرغب احد ان يحيا به او يعيشه ولكنها على المستوى الشخصي والاجتماعي بالنسبة له تعتبر سنه ايجابية بسبب الفوز بالدوري الايطالي .

موضحا ان اللعب في ملاعب خالية من الجماهير كان شيئا صعبا في البداية ولكن هدف يوفنتوس انصب على الفوز بالبطولة وعدم التركيز في اي جوانب اخرى .

اقرا ايضا: محمد صلاح سيرحب بمواجهة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة الافضل في الدوري الايطالي

واكمل معبر عن شعوره بالاسف لخروج يوفنتوس من بطولة دوري ابطال اوروبا قائلا ان هذه هي الحال مع كرة القدم خاصة ان العام الماضي كان غريبا ومليئ بالمفاجأت . 

وذكر كريستيانو خلال كلمته ان افضل اهدافه في الموسم الماضي هو هدفه في مرمى سامبدوريا الذي سجله من خلال رأسية وانه متأكد جدا من ذلك وايضا وجه الشكر لزملائه في الفريق وذكر انه بدونهم ما كان يستطيع الحصول على هذه الجائزة .

وقام بتوجيه الشكر ايضا لزملاؤه الذين منحوه اصواتهم للحصول على الجائزة ولذلك فهو يشعر بالسعادة الشديدة وانه محظوظ للغاية لان لديه اصدقاء مثلهم .

واختتم تصريحاته مؤكدا ان العمل والثقة بالنفس والاصرار هم سر الاستمتاع في كرة القدم وهذا هو الجانب الاهم بالنسبة له لانه يمنحه دوافع قوية للاستمرار واوضح ان اللاعب يستطيع التقدم في اي سن اذا حافظ على هذه العناصر بالاضافة الى الحماس .

بالاضافة الى هذه الكلمة التي القاها خلال الحفل فانه قد كتب منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "انستجرام" معبرا عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة للمرة الثانية منذ انتقاله الى الدوري الايطالي وقدم الشكر لكل من ساهم في منحه اياها .

واضاف اهداؤه الجائزة الى عامة الجماهير الذين لا يعلمهم الذين دائما ما يدعمون يوفنتوس وقدم وعدا لهم بانه وفريقه سيواصلون العمل حتى اخر يوم ليقدموا كل ما يمكنهم ليجدوا سببا للاحتفال في الموسم الحالي .

اقرا ايضا: كلوب: رونالدو رحل عن ريال مدريد ومع ذلك لديهم نجوم