الدورى الانجليزى

فيروس كورونا يضرب لاعب جديد فى صفوف مانشستر سيتى

تفاصيل اصابة لاعب مانشستر سيتى بفيروس كورونا

فيروس كورونا يضرب لاعب جديد فى صفوف مانشستر سيتى حيث اعلن المنافس فى بطولة الدورى الانجليزى عن اصابة لاعب ضمن صفوف الفريق بكورونا قبل مواجهة تشيلسى بساعات .

ويحل مانشستر سيتى ضيفا على ملعب “ستامفور بريدج” لمواجهة تشيلسى فى تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة, 8:30 بتوقيت السعودية, فى الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى الانجليزى .

ونشر مانشستر سيتى البيان ليؤكد اصابة اللاعب الشاب الجديد ايريك جارسيا, بـ فيروس كورونا بعد المسحة التى قام بها النادى للاعب استعدادا لخوض الفريق مباراته امام تشيلسى .

ولم تكن هذه الاصابة الوحيدة فى صفوف مانشستر سيتى, بل وان هناك احد العاملين فى الجهاز الفنى لم يتم الكشف عن اسمه حتى الان .

وبعد التاكد من اصابه الشخصان, سيخضعان للعزل الصحى المنزلى, مع ابلاغ السلطات فى انجلترا عن هذه الحالات, لاتخاذ الاجرارت الصحية والاجراءات اللازمة .

فيروس كورونا يضرب لاعب جديد فى صفوف مانشستر سيتى

اقرا ايضا: محمد صلاح هو الهدف الرئيسى لـ ريال مدريد الصيف القادم

فيروس كورونا يضرب لاعب جديد فى صفوف مانشستر سيتى وفى نفس السياق قرر النادى عن فتح تحقيق مع لاعبه الفرنسى بنيامين ميندى بعد ان انتهك اللاعب قواعد فيروس كورونا .

وافادت شبكة سكاى البريطانية الشهيرة الى ان مانشستر سيتى سيقوم بفتح تحقيق داخلى مع ميندى, الذى اخترق قواعد كورونا, خلال وجود تجمع اصدقاءه فى منزله فى حفلة راسى السنة الميلادية الجديدة 2021 .

وكان مانشستر سيتى قد اكد انهم اصيبوا بخيبة الامل بسبب هذه الواقعة, بل وان النادى اكد انه على علم بان بنيامين ميندى اخترق قواعد فيروس كورونا ليلة راس السنة .

واكد النادى فى اشارة له ان التقارير التى انتشرت حول هذه الحادثة اسئ تفسيرها وان اللاعب اعلن اعتذاره امام الجميع, ولكن النادى سيقوم بفتح تحقيقا داخليا مع ميندى .

اقرا ايضا: موسيمانى يطالب بعودة نجم الاهلى من الاعارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى