كورونا تحطم خطط دفاع يوفنتوس 

article image 20/11/2021

كورونا تحطم خطط دفاع يوفنتوس

 أعلن النادي الإيطالي إصابة مدافعين من الفريق بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عقب عودتهم من التوقف الدولى, مما يزيد المصاعب على أندريا بيرلو المدير الفنى للفريق لذا سنوضح لكم في تلك المقالة تفاصيل خبر كورونا تحطم خطط دفاع يوفنتوس  .

حطم فيروس كورونا خط دفاع البيانكونيري, حيث أعلن رسميًا عن إصابة اللاعبين مريح ديميرال, وليوناردو بونوتشي مدافع الفريق بالمرض .

ونتيجة لذلك سيقع أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس في أزمة كبرى من الناحية الدفاعية، خاصة بنقص العناصر بعد إصابة لاعبي الدفاع، لذا سيضطر للاعتماد على اللاعبين جورجيو كيلليني وماتياس دي ليخت فقط بقلب الدفاع .

وأصدر نادي السيدة العجوز بيانا عبر موقعه الرسمى عبر شبكة التواصل الاجتماعى, إصابة ديميرال بعدوى كورونا وقال فيه: عاد مريح ديميرال لإيطاليا بسبب النتيجة الإيجابية لاختبار الفيروس خلال تواجده مع منتخب تركيا الوطني يوم 26 مارس 2021, وعاد ديميرال عن طريق رحلة طبية صرحت بها السلطات المختصة, وسيكمل فترة الحجر الصحي فى فندق النادى .

اقرا ايضا: ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع اسطورة باريس سان جيرمان

ومع معاناة أربعة من اعضاء الجهاز الفنى لمنتخب إيطاليا، بات ليوناردو بونوتشي أحدث ضحايا الإصابات بعدوى الفيروس الجائح .

وصرح يوفنتوس رسميًا إصابة بونوتشي في بيان قال فيه: بعد رجوعه من المنتخب الإيطالي, خضع بونوتشي لاختبار جزئي تشخيصي لكوفيد 19 والذي جاءت نتيجته إيجابية، وتم وضع اللاعب بالفعل في حجر صحي منزلي .

وطبقا لتلك التصريحات، أُكد غياب بونوتشي وديميرال عن مواجهة ديربي تورينو والتي ستنعقد يوم السبت بين ناديّ تورينو ويوفنتوس ضمن الجولة التاسعة والعشرين في الدورى الإيطالى, كما انهم أيضا سوف يتغيبون عن القمة التي تقام يوم الأربعاء أمام نابولي من الجولة الرابعة المؤجلة من منافسات "سيري آ" .

وأشارت الصحيفة الإيطالية "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس تفكر باتخاذ خطوة لإقالة بيرلو من تدريب الفريق إذا ما أصبحت نتائج "البيانكونيري" سلبية في مباراتي تورينو ونابولي، وخصوصا أن الفريق يبتعد عن انتر ميلان الذي يترأس القائمة بفارق 10 نقاط كاملة .

اقرا ايضا: ساوثجيت بعد حصد انجلترا 9 نقاط: لم نصبح منتخباً قوياً حتى الان