الدورى الاسبانى

مازال الجدل قائما حول ميسي ونيمار

لازال تصريح نيمار الاخير يثير الجدل والتساؤلات حيث صرح بأنه يرغب بشدة ليجتمع مرة اخرى مع ميسي للعب في الموسم القادم فمن منهم سينضم لنادي الاخر ليجتمعوا معا؟! هل سيكون باريس سان جيرمان هو وجهة ليونيل ميسي القادمة؟؟ خاصة وان نجم برشلونة اعلن الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل قبل انتهاء موسمه الاخير مع البلوجرانا بسبب افتقاد الفريق لخطة واضحة الملامح تساعد على الفوز ولكنه فضل البقاء حتى انتهاء مدة عقده بسبب اصرار رئيس النادي السابق “جوسيب ماريا بارتوميو” على دفع ليو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

وايضا عند سؤال رئيس نادي باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي” اثناء مداخلة مع برنامج “touché pas a mon poste” الفرنسي حول امكانية ضم النجم الارجنتيني حاول المراوغة في الاجابة وعلق ان “ميسي مازال موجودا داخل قلعة برشلونه” .

اقرا ايضا: اصابة جديدة في صفوف ريال مدريد

وبالرجوع الى الرئيس الحالي المؤقت لبرشلونة “كارليس توسكيتس” حول تصريحه المثير للجدل امس بأن بيع ميسي الصيف الماضي كان سيشكل انفراجة كبيرة للازمة المالية التي يمر بها النادي مما اثار ردود فعل غاضبة داخل وخارج النادي اوضح اليوم في حوار مع اذاعة كاتالونيا انه لم يقصد ذلك حرفيا ولكنه تحدث من وجهة نظر مالية واعلن ان المكاسب التي حققها ميسي لبرشلونه لايمكن انكارها ولكن الفريق لايعتمد على لاعب اوحد فهو كيان متكامل .

وعلى الجهة الاخري هل يمكن عودة نيمار الى صفوف برشلونه مرة اخرى؟؟ من الناحية المالية لن يتمكن الفريق من عقد هذه الصفقة بخلاف تصريح “خوان لابورتا” مرشح رئاسة برشلونة بقدرته على القيام بذلك .

ويبدو ان عودة نيمار اصبحت شعار يتلاعب به مرشحي رئاسة برشلونة مثل “لابورتا” وايضا “اميلي روسو” الذي اعلن عن امكانية اتمام ذلك في حالة تنازل نيمار عن شكواه ضد البارسا وانتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان .

اقرا ايضا: لاجازيتا.. المدعى العام الايطالى يدين يوفنتوس بسبب سواريز بشان اختبار اللغة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى