الدورى الانجليزى

جدل رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الانجليزي

كافة التفاصيل عن جدل رحيل محمد صلاح عن ليفربول الانجليزي

جدل رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الانجليزي والذى تم اثارته فى الايام الاخيرة بسبب حديث اللاعب المصري محمد صلاح مع الصحيفة الاسبانية as.

ولم يلتفت نادي ليفربول حول الاحاديث الكثيرة التى تدور حول رحيل محمد صلاح من ليفربول ولم يتكلم النادي مع اللاعب فى ذلك الشان والعكس.

ويربط المصري محمد صلاح عقد مع النادي الانجليزي حتى 2023 ولم يتلقى حتى الان نادي ليفربول عروض من اى نادي اخر من اسبانيا او غيرها.

وصرح موقع ليفربول ايكو ان الحديث عن مستقبل و رحيل محمد صلاح فى الوقت الحاضر يعتبر حديث مبكر جدا لان عقد اللاعب مازال مستمرا لمدة عامين اخرين.

اقرا ايضا : قائمة اغلى لاعبين فى الدورى الانجليزى وعلى راسهم محمد صلاح

جدل رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الانجليزي

واضاف ان نادى ليفربول مهتم بان يحتفظ باللاعب الهولندى فيرجيل فان دايك واللاعب البرازيلي فابينيو فى المقام الاول ويعتبر هذا الامر من اولويات نادي ليفربول.

منذ قدوم محمد صلاح الى نادي ليفربول وحتى الان ومستوي النادي الانجليزي فى صعود والفضل يرجع فى ذلك الامر لجميع اللاعبين ولكن الجزء الاكبر لـ محمد صلاح.

حصل محمد صلاح مع نادي ليفربول على بطولة دورى ابطال اوروبا عام 2018 وحصل ايضا على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019 / 2020 بعد ثلاثون عام من غياب ليفربول عن اللقب.

وكسر محمد صلاح فى الدوري الانجليزي ونادي ليفربول الكثير من الارقام القياسية وسجل حتي الان 111 هدف فى مجموع مباريات 177 وشارك فى صناعة 45 هدف ولم يكن رحيل محمد صلاح بشئ هين على ادارة ليفربول ومحبين النادي الانجليزي.

لقاء محمد صلاح مع اس الاسبانية

اقرا ايضا : محمد صلاح يخسر استفتاء الجماهير امام اسطورة فيورنتينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى