الدورى الاسبانى

اعترافات المدرب السابق لنادى برشلونة “كيكى ستين”

الحوار الاذاعى مع كيكى ستين

اعترافات المدرب السابق لنادى برشلونة “كيكى ستين” خلال حواره مع اذاعة “كادينا سيير” .

اعترف “كيكى ستين ” المدير الفنى السابق للعملاق الكاتالونى نادى برشلونة الاسبانى انه كان مخطئا فى بعض القرارات التى كان يتخذها داخل الفريق خلال فترة توليه فى مطلع عام 2020 .

فقد تم تعيين “ستين” المدرب السابق لنادى برشلونة فى الفترة من يناير وحتى اغسطس من العام الماضى بقرار من مجلس الادارة السابق بقيادة “جوسيب ماريا بارتوميو ” وانتهت فترة توليه الفريق بعد الخسارة المدوية فى دورى ابطال اوروبا على يد العملاق الالمانى بايرن ميونخ 8-2 .

وبعد ذلك اعلن الفريق الكاتالونى تولى “رونالد كومان ” ادارة الفريق الاول بعد اقالة “كيكى ستين” لمدة عامين .

وتطرق الحوار مع ستين الى العديد من الموضوعات حيث اعترف قائلا انه عرف جيدا ان هناك بعض القرارات التى كان يجب ان يتخذها فى فترة قيادته للفريق الكاتالونى .

واضاف ” انه كانت هناك بعض الاخطاء التى كان يجب ان اهتم بها واصححها خلال فترة قيادتى الفريق لكن لم يحدث ذلك رغم معرفتى المسبقه بها وانه من اللازم ان تتطور فى الفريق” .

وتابع ايضا “انه كان يجب علي السيطرة على بعض الاشياء التى كانت تحدث فى الفريق ولكن ربما يكون ذلك بسبب الطريقة التى كنت ادير بها  فقد حدثت بعض الاحداث وقد تعلمت منها ان الحياة دائما ما تعطيك بعض الوقفات لكى تقوم بالتطوير من نفسك”.

وبسؤال “كيكى” عن ما ان قد دفع له برشلونة تعويضا عن رحيله قبل انتهاء عقده والفترة المتفق عليها بينه وبين الفريق فأجاب قائلا  “لا لم يدفع النادى بعد اى تعويضات او مبالغ مالية وانتظر ماسوف سيحدث خلال الفترة المقبلة” .

اعترافات المدرب السابق لنادى برشلونة "كيكى ستين"

اقرا ايضا: استون فيلا يحسم مصير تريزيجيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى