الدورى الانجليزى

تصريحات رئيس روما السابق بشأن رحيل محمد صلاح

تفاصيل تصريحات چيمس بالوتا الرئيس السابق لنادي روما

تصريحات رئيس روما السابق بشأن رحيل محمد صلاح, وأعاد چيمس بالوتا الرئيس السابق لنادي روما فتح حسابه على تويتر يوم أمس، الجمعة للرد على الأسئلة الموجهة له من قبل مشجعي النادي والتي انقلبت لانتقادات؛ لبيع محمد صلاح في صيف عام 2017 وكونه لم يأتي بأفضل منه .

ووجه أحد جماهير النادي سؤالًا لبالوتا قائلًا: لقد عوضتم رحيل محمد صلاح عن النادي بجعله ينضم لباتريك شايك حاصلًا على نفس المبلغ والذي يكون 42 مليون يورو والذي يدل على عجزك في الحصول على بدلاء أفضل بل وتبيع أفضل لاعبي النادي .

فصرح الرئيس الأسبق نافيًا اعتقاده قائلًا: إن الحقيقة والتي يتجاهلها الجميع هي رغبة محمد صلاح في مغادرة النادي وأن عقده كان قد أوشك على الانتهاء بتاريخ يونيو 2018، لذا فضل مصلحته وهي اكتساب 42 مليون يورو بدلًا من المغادرة خالي الوفاض في الموسم التالي .

تصريحات رئيس روما السابق بشأن رحيل محمد صلاح

اقرا ايضا: اجويرو يقترب من مغادرة مانشستر سيتي

ووجه نفس المشجع سؤالًا آخر قائلًا: ماذا لو كنت أوضحت رغبتك في بقاء محمد صلاح بالنادي وقمت باقناعه عن طريق تجديد العقد؟ رد قائلا: بغض النظر عن تصريحات المدير الرياضي مونشي بأن السبب الرئيسي لمغادرته كان قانون اللعب المالي النظيف، فمن يجب علينا تصديقه, أنت أم هو؟ .

ورد بالوتا: يا إلهي! إن الإمر لا يمتُ بصلةٍ لاحتياجنا للمال بسبب قانون اللعب النظيف ولكن كل ما في الأمر هي رغبة محمد صلاح في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز لإثبات نفسه مرة أخرى بعد التقليل من شأنه ومن وصفه بأنه ليس جيدًا بالشكل الكافي للاستمرار في تلك البطولة .

وأكمل المشجع توجيه الأسئلة له قائلًا: إن توتي قد نفي رغبة محمد صلاح في مغادرة النادي، فمن المسؤول عن بيعه مونشي أم الشخص الذي تركنا في وضع الإفلاس (بالوتا نفسه)؟ .

واتم حديثه قائلا: ملحوظة، لقد اشتريت النادي من يونيكريدت وهو بحالة من الإفلاس .

اقرا ايضا: كومان: باريس سان جيرمان كان السبب في رحيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى