الدورى الاسبانى

كومان: VAR دائماً ضد برشلونة .. ولا أفهم قرارات الحكم اليوم

ينظر دائماً الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى أن فريقه كان يستحق الفوز على فريق ريال مدريد, فى المباراة التى خسرها بنتيجة 3-1 متعجباً من قرارات التحكيم فى المباراة .

وفاز ريال مدريد بنتيجة 3-1, فى المباراة التى جمعته بـ برشلونة اليوم على ملعب كامب نو, ضمن الجولة السابعة من الدورى الإسبانى .

وقال رونالد كومان فى تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة بعد المباراة: ركلة الجزاء التى أحتسبها الحكم لـ ريال مدريد غير مفهومة نهائياً .

وأضاف: هذا الموسم نعانى من تقنية “الڨار” والتى لم تكن فى صالحنا منذ أول مباراة لعبناها, ودائما ما كنا الطرف المتضرر منها, وتظهر دائماً عندما يكون القرار ضدنا .

وأردف: لا أفهم قرارات الحكم اليوم, لم يعجبنى عندما أحتسب ركلة الجزاء, وبعض الأخطاء خلال المباراة وإشهاره للبطاقات الصفراء .

إقرأ أيضاً: يوفنتوس يعلن شفاء أحد لاعبيه من فيروس كورونا

وأضاف: راموس دفع لينجليه, وكان يجب احتساب مخالفة على سيرجيو, بالتأكيد كان هناك جذب من جانب كليمونت لقميص راموس, لكن لم يكن ذلك كافياً لكى يسقط .

ويتسائل كومان: كيف يسقط راموس للخلف ولينجليه جذب قميصه من الأمام ! هل هناك أى تفسير لهذا السقوط ؟ .

وواصل:  خسرنا نقطتين أمام إشبيلية ولم تحتسب لنا ركلة الجزاء, وفى مواجهة خيتافى كان يجب طرد نيوم ولم يحدث, اليوم أيضاً نتضرر من تقنية “الڨار”, أريد معرفة كيف يتم تطبيق تلك التقنية فى إسبانيا .

وأضاف: لقد قدمنا مباراة رائعة, لا نستحق الخسارة, قمت بتغيير ميسى, وراهنت على سرعات أنسو فاتى, وأعتمدت على اللاعبين وكنا الأفضل دائماً, لكن فى النهاية خسرنا اللقاء, وتحديداً بعد ركلة الجزاء خاصة وأن توقيتها كان حاسماً .

وأختتم رونالد كومان حديثه قائلاً:” دخول جريزمان وديمبلى من أجل تدعيم الهجوم, ولا تهمنى الخسارة بهدفين أو ثلاثة, ولذلك عندما قمت بالتغييرات فكانت فى الهجوم فقط .

إقرأ أيضاً: إصابة لاعب باريس سان جيرمان بـ فيروس كورونا قبل مباراة ديجون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى