الدورى الاسبانى

كومان: نجم ليفربول مازال فى حساباتنا.. وما هى حقيقة علاقته بميسى!

حتى الاَن لا يزال الهولندى جورجينيو فينالدوم, لاعب وسط نادى ليفربول الإنجليزى, ضمن قائمة المطلوبين فى نادى برشلونة الإسبانى, كما أكد المدير الفنى للبلوجرانا رونالد كومان .

وكان ضمن أحد الأسماء التى طلبها رونالد كومان, “فينالدوم”  بعد توليه القيادة الفنية للنادى الكتالونى هذا الصيف خلفاً لـ كيكى سيتيين, إلا أنه وبسبب الوضع الاقتصادى لبرشلونة بسبب جائحة كورونا , لم يستطيع إتمام الصفقة .

وينتهى عقد فينالدوم مع ناديه الإنجليزى الصيف المقبل, ما يعنى حقه فى التفاوض والتوقيع على عقد مبدئى مع أى نادً خلال شهر يناير المقبل, فيما لم يخفى كومان نيته فى التحرك من أجل الحصول على خدماته فى برشلونة, حسب صحيفة سبورت الكتالونية .

إقرأ أيضاً : اهتمام موسيمانى بضم أفضل لاعب فى صن داونز الموسم الماضى

وفى حوار لصحيفة ’’AD‘‘ الهولندية, أوضح كومان: اهتمامنا بـ فينالدوم كان منفصلاً عما كان يمكن أن يحدث مع ميسى, أعتقد أن فريقنا بحاجة إلى بعض العمق, خاصة عندما لا تمتلك الكرة .

وأضاف: جينى لديه حس رائع بالمساحات, ويمكنه تسجيل الأهداف ببراعة من خط الوسط, ويمكنه أيضاً أن يضيف شيئاً للفريق .

وكشف رونالد كومان, عن سبب عدم التحرك للتعاقد مع اللاعب فى الصيف, مشيراً إلى أن الأولوية كانت لمراكز أخرى, قائلاً: الوضع الاقتصادى للنادى كان معروفاً, وكان مركزه أقل أولوية بشكل واضح عن مركزى الظهير الأيمن والمهاجم, على سبيل المثال .

إقرأ أيضاً : بعد تألق محمد صلاح أمام إيفرتون.. جماهير ليفربول: أفضل من ميسى ونتمنى بقاءه للأبد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى