الدورى الاسبانى

كومان يكشف عن مثله الأعلى.. ويمدح ليونيل ميسى هو الأفضل

من غير المعتاد أن ترى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى’ يبتسم ولكنه فعل ذلك بالفعل, من خلال ظهوره فى برنامج ’’تحدى 90 دقيقة’’ عبر قنوات النادى الكتالونى الرسمية, والذى يتم من خلاله إجراء أختبار لاعبى ومدرب البلوجرانا .

وعادة ما تصدر إجابات غير واقعية بالمرة, وهذا ما حدث مع الهولندى رونالد كومان, فعند سؤاله عن فاكهته المفضلة أجاب كومان بدون تفكير البائية أو الباييلا, وهى أكلة أسبانية مشهورة وهذا يشير إلى أن كومان فهم السؤال بطريقة خاطئة .

وكشف الهولندى لـ تحدى 90 دقيقة, أنه يستيقظ فى الساعة 7.30 صباحاً, كما أكد أن يوهان نيكسينز, لاعب وسط برشلونة السابق ومنتخب هولندا, كان مثله الأعلى فى فترة طفولته .

ومن أبرز أسئلة هذا التحدى :

من هو أفضل لاعب لعبت معه ؟ فان باستن .

مثلك الأعلى ؟ يوهان نيكسينز .

المدينة المفضلة لديك ؟ برشلونة .

فاكهتك المفضلة ؟ البائية .

وما هو أفضل هدف قمت بتسجيله ؟ بالطبع هدف نهائى ويمبلى .

وبالحديث عن الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم البارسا أكد كومان أن البرغوث هو الأفضل لديه .

إقرأ أيضاً: ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام اُرسنال

وتولى رونالد كومان تدريب النادى الكتالونى فى أغسطس الماضى عقب الإطاحة بالإسبانى كيكى سيتين إثر الخسارة المذلة بـ 8-2 أمام بايرن ميونخ الألمانى فى بطولة دورى أبطال أوروبا .

وخاض رونالد كومان الفترة التحضيرية مع البارسا فى الأسابيع الماضية قبل انطلاقة المباراة الرسمية له على دكة البدلاء ضد فياريال والتى أجريت الأحد الماضى على ملعب كامب نو, والذى فاز بها برشلونة برباعية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإسبانى .

الجدير بالذكر أن لاعبى البلوجرانا يستعدوا حالياً مع مدربهم رونالد كومان لخوض مباراة الجولة الرابعة من الليجا ضد سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس, مساء الخميس المقبل .

ومنذ تولى الهولندى مهمة تدريب برشلونة أبلغ العديد بالاستغناء عنهم مثل, التشيلى أرتو فيدال والمنتقل مؤخراً إلى أنتر ميلان الإيطالى, والمهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى وقع فى الأيام الأخيرة عقده مع أتلتيكو مدريد .

إقرأ أيضاً: جارى نيفيل يصف محمد صلاح بـ الأنانى بسبب لقطة خلال مباراة اُرسنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى