تقارير رياضية

كومان: باريس سان جيرمان كان السبب في رحيلي

اهم اسباب رحيل كومان عن باريس سان جيرمان

كومان: باريس سان جيرمان كان السبب في رحيلي حيث وضح جناح فريق بايرن ميونخ كينجسلي كومان الكثير من الحقائق عن رحيله من صفوف النادي الفرنسي مجاناً في عام 2014 .

وقبل انضمام كومان الي بايرن ميونخ في اغسطس 2015 انتقل الي صفوف يوفنتوس في عام 2014 بعد انتهاء عقده مع نادي باريس ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مع النادي الايطالي .

حيث تلقي اللاعب الفرنسي الكثير من الانتقادات واتهمه الكثيرون بانه قد رحل عن باريس سان جيرمان ولكن الحقيقة يكشفها كومان في حوار مع مجلة Onze Mondial الفرنسية .

حيث افاد: اكثر شئ ازعجني ان النادي الفرنسي كان النادي المفضل لدي ولكن هناك اشخاص يحاولون اظهاري بشكل سئ انني اللاعب الذي بصق على النادي ورحل .

واضاف: اذا كان النادي في مكانة اعلى اليوم فهو بسبب وجود اشخاص افضل مما كانوا في وقتي مع باريس سان جيرمان والاكيد ان ليست كل الحقائق جيدة لاقولها ولكني منزعج كثيراً من الاتهامات التي تقال ضدي قالوا انني تحدثت بشكل سيء عن النادي الباريسي وهذا لم يحدث لانه النادي المحبب الى قلبي .

كومان: باريس سان جيرمان كان السبب في رحيلي

اقرا ايضا: ترتيب مجموعة الاهلي في افريقيا 2019

وتابع: اعتقد ان اتخاذ قرار رحيلي في هذا الوقت كان افضل بالنسبة لمسيرتي ولا امتلك سوى ذكريات جيدة في نادي باريس وهذا ما اتذكره دائماً بالاضافة الي صديقي كيمبيمبي .

واتم حديثه: وتطور باريس سان جيرمان كثيراً منذ ذلك الوقت حيث انهم وصلوا إلى نهائي دوري ابطال اوروبا وهذه خطوة كبيرة للنادي ويدل على ان مشروعهم بدا يؤتي ثماره .

اقرا ايضا: برشلونة يستقر على بديل انسو فاتى ويستعين بنجم فالنسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى