الدورى الاسبانى

كومان: برشلونة لا يعتمد على لاعب واحد

تصريحات كومان وجريزمان عقب الفوز على غرناطة وتفاصيل اصابة اراخو

كومان: برشلونة لا يعتمد على لاعب واحد هذا ما اكده رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الاسباني عقب الفوز على فريق غرناطة برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ18 للدوري الاسباني .

وجاءت تصريحات كومان لصحيفة ماركا موكدا فيها على اهمية الفوز بهذا اللقاء حيث لم يعد هناك متسع من الوقت للخسارة بعد الان بل يجب تحسين الوضع الحالي للبارسا للمنافسة بقوة على اللقب وهذا يعد الفوز الثالث لبرشلونة على التوالي عقب التغلب على ايبار وهويسكا .

وشدد ايضا على ان الفريق لا يعتمد على لاعب واحد ولكن يجب ان يتعاون الجميع للوصول لمثل هذه النتائج وقد استطاعوا تحقيق الفوز المتتالي بسبب اتحاد وجاهزية كل اللاعبين للاداء الجيد .

واكمل ان سر نجاحهم في الجولة الحالية هو الاعتماد على التركيز والهدوء والثقة وايضا التواضع والعمل الحثيث والتدريب المستمر .

واشاد باللاعب المهاجم انطوان جريزمان الذي قام بتسجل هدفين في شباك غرناطة وعلق ان اداؤه كان جيدا جدا وكان عليه ان يتواجد امام المرمى ليتمكن من التسجيل .

واوضح ايضا ان برشلونة بحاجة دائمة الى مهارة ليونيل ميسي الذي سجل هدفين هو الاخر في مرمى غرناطة خلال اللقاء لانه لاعب فعال جدا داخل الفريق وتحسن النتائج عمل على تشجيعه للقتال بشكل اكبر ومنحه الثقة اللازمة .

اقرا ايضا: ملخص مباراة برشلونة وغرناطة 9 / 1 / 2021 فى الدوري الاسباني

كومان: برشلونة لا يعتمد على لاعب واحد

وعلق ايضا كومان على اداء اللاعب فرينكي دي يونج في منطقة الوسط قائلا لم اراه يلعب بهذا المستوى المتميز من قبل واوضح ان الفريق من الناحية الدفاعية كان جيدا ولكنه افتقد لاراخو كثيرا ولكن مينجويزا واوميتي ؤسخا مكانتهما داخل الفريق جيدا في اللقاء .

واكد اللاهب انظوان جريزمان ان فريقه كان بحاجة للحصول على الـ3 نقاط ويجب عليهم الوصول لذلك في كل مباراة قادمة واوضح انه فخور بتسديد هدفين في المباراة بعد ان شعر في الفترة الاخيرة ان الحظ لا يحالفه في تسديد الاهداف ولكن يبدو ان الحال قد تغير للافضل .

وقد علق اللاعب مينجويزا خلال تصريحاته لصحيفة ماركا عن شدة سعادته بنتيجة اللقاء قائلا ان الفريق كعادته ادى جيدا كما يجب ولكن الفعالية كانت متواجدة بشدة خاصة انه ثالث فوز على التوالي وعلق ايضا على وجود اللاعب اومتيتي الى جانبه في خط الدفاع بعد اصابة اراخو انه يستحق هذه الفرصة منذ فترة طويلة لاثبات مهاراته لانه لاعب جيد بالفعل .

وكان قد اوضح نادي برشلونة في بيان رسمي تعرض اراخو لاصابة خلال التجهيز لبداية المباراة اثناء قيامه بالاحماء بسبب معاناته من اصابة سابقة بالفخذ الايمن وسيتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له وجاء وضع اللاعب صامويل اومتيتي كبديل له .

اقرا ايضا: تصريحات بيرلو حول لقاء ساسولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى