تقارير رياضية

تعليق كومان ولاعبي برشلونة عقب الخسارة

عرض فريق برشلونة الاسباني الشهير الى خسارة مفجعة من خصمه يوفنتوس الايطالي في الـجولة  الـسادسة والـنهائية لدور الـمجموعات لدوري ابطال اوروبا حيث جرت احداث المباراة على ملعب كامب نو وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة اهداف نظيفة دون رد .

وجاء تعليق المدير الفني للبارسا رونالد كومان ان نتيجة المباراة حسمت بالفوز لصالح يوفنتوس منذ النصف ساعة الاولى للمباراة بعد اول هدفين للفريق الايطالي الذين احرزهم رونالدو في الدقيقة 13 والثاني لوستون مكيني في الدقيقة 20 للمباراة واكمل ان البارسا لعب المباراة بدافع تجنب الخسارة وليس تحقيق الفوز مما ادى لضغف الاداء على عكس يوفنتوس الذي بدأ المباراة بالضغط والهجوم  .

واشار في تعليقاته الى عدم الثقة في قرارات الVAR بسبب احتساب ركلة الجزاء الاولى لكريستيانو والغاء ركلة ميسي في نهاية المباراة .

واكد في ختام تعليقه على تحمله المسئولية كمدرب ومن واجباته الحفاظ على وحدة الفريق كمجموعة مترابطة وليس ماحدث اليوم حيث اعتمد اللاعبون على المجهود الفردي وترك ثغرات ومساحات تسلل منها المنافس .

واثناء رصد ردود افعال اللاعبين جاء تعليق تير شتيجن حارس مرمى البارسا الذي اهتزت شباكه 4 مرات لصالح يوفنتوس اُلغي منهم هدف للتسلل الذي صرح قائلا: ان يوفنتوس قادرون على احراز الاهداف وبقوة وبامكانهم خلق الفرص من لاشيء ولديهم تنظيم واستعداد اكبر من البارسا وليس لدينا القدرة الكافية للهجوم وعندما نتراجع يقومون باحراز الاهداف في شباكنا والان علينا تقليل الخسائر والعمل على تحسين نقاط الضعف والتركيز على مباريات الدوري الاسباني الذي نتواجد فيه في مكانة لانرغبها وعلينا العمل اكثر على تخطيها وخاصة ان المباريات القادمة للتشمبينزليج ستجري داخل ملعبنا .

ففؤيق برشلونة يحتل المركز التاسع داخل الليغا برصيد 14 هدف بعد الفوز في 4 مباريات وخسارة مثيلهم والتعادل في مباراتين .

وجاء التعليق الاخير للاعب انطوان جريزمان الذي قام الVAR بالغاء هدفه بسبب التسلل معقبا انه يوم سيء جدا والخسارة بمثابة صفعة قوية لتوقظ الفريق للعمل بجهد اكبر والعمل على احراز الاهداف في مباريات دور ال16 .

اقرا ايضا: تصريحات زيدان حول امكانية اقالته حال خسارة ريال مدريد امام بوروسيا مونشنجلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى