تشيلسي لن يستسلم فى صفقة هالاند نظير دفع مبلغ هائل

تشيلسي لن يستسلم فى صفقة هالاند نظير دفع مبلغ هائل 21/11/2021

تشيلسي لن يستسلم فى صفقة هالاند نظير دفع مبلع هائل

تواجد رومان ابراموفيتش رئيس ومالك نادى تشيلسي الانجليزى لتدبير المال اللازم للبلوز لاجل التعاقد مع ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الالمانى خلال الصيف الحالى نظير مبلغ يصل الى 150 مليون جنيه استرلينى, بحسب ما اكدته التقارير الصحفية .

وكشفت ديلى ميل البريطانية فى شهر مارس الماضى على ان صاحب الـ20 عاما يتواجد على رادار الكثير من الاندية الاوروبية هذا الصيف, وان نادى تشيلسى يعتبر من اوائل الفرق الكبرى المهتمة بالحصول على خدمات النرويجى هالاند, بجانب ريال مدريد الاسبانى ومانشستر سيتى الانجليزى .

ايرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند

وسجل هالاند مع بوروسيا دورتموند خلال الموسم الماضى 41 هدفا فى 41 مباراة, ورحل الانجليزى جادون سانشو مؤخرا عن اسود الفستفاليا, ومن المقرر ان ينضم الى مانشستر يونايتد مقابل 73 مليون جنيه استرلينى .

اقرأ ايضا: ماجواير يؤكد اصابة والده فى نهائى كأس امم اوروبا يورو 2020

تشيلسي لن يستسلم فى صفقة هالاند نظير دفع مبلغ هائل وفقا لصحيفة بيلد الالمانية والتى اكدت ان ابراموفيتش دبر اموال اللاعب للتعاقد معه خلال الصيف, ولكن سيحتاج النادى للاستغناء عن نجومه من اجل التعاقد مع هذه الصفقة .

لاعب بروسيا دورتموند ايرلينج هالاند

وجاء فى التقرير ان تامى ابراهام وحكيم زياش وكالوم هدسون اودوى هم الذين قد يستغنى عنهم النادى حال اراد ابراموفيتش التعاقد مع هالاند .

واشارت الصحيفة ان بيع اللاعبين المذكورين سيساعد تشيلسى على جمع 90 مليون جنيه استرلينى, فى حال تم بيعهم بقيمتهم السوقية .

جدير بالذكر ان فى حال اتمام صفقة اللاعب النرويجى بهذا المبلغ, فستكون من اعلى الصفقات بعد انتقال نيمار من برشلونة الى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل مبلغ 222 مليون يورو عام 2017, ويليه مبابى مقابل 180 من موناكو الى النادى الباريسى .

تشيلسي لن يستسلم فى صفقة هالاند نظير دفع مبلع هائل

اقرأ ايضا: ارتيتا يعلق على مستقبل ويلوك وسميث روى مع ارسنال