الدورى الانجليزى

تشيلسي يتغلب على وست هام بثلاثية رائعة

فاز فريق تشيلسي بثلاثية رائعة دون رد على منافسه وست هام يونايتد امس الاثنين اثناء لقاءهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن اللقاءات الاخيرة للجولة الـ14 للدوري الانجليزي .

وبهذا الفوز يحتل تشيلسي المركز الخامس داخل ترتيب فرق البريميرليج بـ25 نقطة بينما منافسه وست هام يحتل المركز الـ10 بـ21 نقطة .

ويعد الفوز بالمباراة عودة جديدة لفريق تشيلسي بعد ضياع مبارتين اولهما امام ايفرتون بهدف دون رد والاخرى امام ولفرهامبتون الاسبوع الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ13 بهدفين مقابل هدف .

احرز اللاعب تياجو سيلفا هدف تشيلسي الاول في الدقيقة الـ10 للمباراة واستمرت المباراة بهذه النتيجة حتى الدقيقة 78 للمباراة التي سجل فيها اللاعب تامي ابراهام الهدف الثاني والثالث تباعا لفريق تشيلسي .

وعقب المباراة جاءت تصريحات فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي لشبكة بي بي سي انه سعيد بالفوز عقب الهزائم الاخيرة وشعرنا بالانتصار عندما سجلنا الهدف الثاني وكان لدينا فرص تسديد اكثر لم نستغلها جيدا واكمل ان المباراة كانت صعبة بسبب فقدنا للسيطرة على الكرة لمدة كبيرة في الشوط الثاني وايضا وست هام خصم قوي لا يمكن الاستهانة به .

واوضح قائلا انه وقع على عاتقه مسئولية كبيرة عقب الخسارتين المتتاليتين وكان عليه التعامل مع الامر بشكل جيد واعلن انه بالرغم من فوزهم بالمباراة ولكن اداؤهم لم يكن رائعا للغاية وعلى الرغم من ذلك يجب ان يحافظوا على هدوئهم خاصة في هذا الموسم لانه صعب ومن المتوقع ان تتلقى الهزيمة امام اي فريق .

واشاد باداء اللاعب تياجو سيلفا صاحب الهدف الاول وعبر عنه بانه مجتهد ومثابر وصاحب تاثير كبير على الفريق داخل وخارج المباريات واختتم قائلا ان المباراة القادمة امام فريق ارسنال السبت القادم ستكون صعبة بالرغم من وجود ارسنال في المركز الـ15 .

وقد شهدت المباراة خروج اللاعب بن تشيلويل في الدقيقة الـ10 بسبب الاصابة وعقب على ذلك لامبارد لشبكة فوتبول لندن موضحا انه تعرض لالتواء في الكاحل ومشاركته امام ارسنال ليست محسومة بعد الا عقب توقيع الفحص الطبي عليه .

وعلق اللاعب تامي ابراهام عن اداؤه في اللقاء لشبكة بي بي سي انه كان متواجد في المكان والوقت المناسبين الذين اتاحوا له تسديد الهدفين الثاني والثالث وان الفوز يحتاج الى ترابط الفريق كله اثناء التمريرات وتسجيل الاهداف وايضا تهديد الخصم احيانا واختتم ان الفريق قام بالدفاع بشكل جيد وعلينا مواصلة جمع النقاط وعدم التركيز الى ترتيب مراكز الفرق الان .

اقرا ايضا: الجونة يفوز على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى