تقارير رياضية

قرعة دوري ابطال اوروبا.. ليفربول يواجه ريال مدريد

تعرف على قرعة دورى ابطال اوروبا فى دور ربع النهائى

قرعة دوري ابطال اوروبا.. ليفربول يواجه ريال مدريد, يأتى هذا فى اطار القرعة التى اقيمت صباح اليوم الجمعة بالمدينة السويسرية نيون .

واسفرت قرعة ربع نهائة دورى ابطال اوروبا عن مواجهات نارية بين اقوى الفرق, وابرزها ليفربول الانجليزى وريال مدريد الاسبانى .

وشهدت القرعة التى اقيمت بمقر الاتحاد الاوروبى لكرة القدم يويفا عن مواجهات من العيار الثقيلة, حيث اوقعت ريال مدريد حامل اللقب ضد ريال مدريد صاحب الرقم القياسى فى عدد الالقاب, والتى سوف تشهد منافسة قوية بين العمالقة .

جدير بالذكر ان مثل هذه المواجهة والتى اصيب بها الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى فى الكتف على يد راموس قائد ريال مدريد .

قرعة دوري ابطال اوروبا.. ليفربول يواجه ريال مدريد

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يتسابق لضم لاعب سبورتنج لشبونة

واوقعت القرعة بايرن ميونخ حامل اللقب ضد باريس سان جيرمان الفرنسى, والتى من المتوقع ان المباراة ستكون قوية, كما حدث فى الموسم الماضى .

كما يلتقى مانشستر سيتى ضد الالمانى بوروسيا دورتموند, والذى يضم الاسطورة ايرلينج ايرلاند, والذى يسعى الكثير من اجل التعاقد معه .

ويلتقى تشيلسى الانجليزى, فى اسهل مواجهة فى القرعة امام بورتو البرتغالى فى ربع النهائى, ولكن لن يكون منافسا سهلا, علما بانه اقصى على فريق يوفنتوس من دور ثمن النهائى فى البطولة .

اقرا ايضا: قرعة دوري ابطال اوروبا 2021.. تعرف على الفرق المنافسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى