رسالة التحدى من انسو فاتى للتغلب على اصابة الغضروف المفصلى

رسالة التحدى من انسو فاتى للتغلب على اصابة الغضروف المفصلى 01/12/2021

رسالة التحدى من انسو فاتى للتغلب على اصابة الغضروف المفصلى, ويعيش مهاجم برشلونة فى معاناة كبيرة بعد ان تفاقمت هذه الازمة الاسبوع الماضى, عندما تأكد من خضوعه لعملية جراحية اخرى فى ركبته .

وتعرض فاتى فى نوفمبر الماضى لاصابة فى الغضروف المفصلى لركبته اليسرى, وخلال تلك اللحظة التى يعانيها منذ 4 اشهر غياب عن المباريات, لا تسير الامور حتى الان على مايرام .

ويقترب خضوع فاتى للعملية الثالثة وهو الامر الذى لا يفضله, ويرغب فى خضوعه على علاج طبيعى, بعد ان استغرق اطول فترة متوقعة فى العملية الاولى, وقام باجراء العملية الثانية سرا, ومن المؤكد انهاء موسمه الحالى مع برشلونة .

وبالرغم من جميع المشاكل التى تصادف انسو فاتى, الا انه يتحلى بالصبر والتفائل, بعدما نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام امس الاربعاء اثناء تدريباته داخل صالة الالعاب الرياصية فى اشارة الى انه عانى من نفس الاصابة منذ عدة سنوات .

رسالة التحدى من انسو فاتى للتغلب على اصابة الغضروف المفصلى

اقرا ايضا: برشلونة يفكر فى ضم نجم اتلتيكو مدريد

وكتب فاتى عبر انستجرام: لقد تعرضت لاصابة خطيرة منذ عدة سنوات, بكسر فى عظمة الساق وشظية الركبة, وابعدتنى عن الملاعب لمدة عام .

واستكمل: لقد عشت اياما كثيرا من المعاناة والالام الشديدة, ولكننى تعلمت اشياء كثيرة خلال هذه الفترة, لقد ساعدنى الكثير, وساعدتنى بعض التفاصيل الصغيرة .

واضاف: لقد ساعدتنى عائلتى وجميع المحترفين, واخذت عهدا على نفسى بالمضى قدما, والعمل اكثر من قبل, للعودة لفعل الشئ الذى احبه, ولكن للاسف يتعين على نفس الموقف مرة اخرى, وسأواجه نفس العقلية, واشكر الجميع الذين يقدمون لى كل الدعم .

واتم: بالرغم من الصعوبات الكثيرة التى تواجهنى,سأواصل التحلى بطموح الكفاح نحو احلامى, لان كرة القدم هى حياتى .

اقرا ايضا: ترتيب مجموعات تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022