كافاني يبدأ خطوات الرحيل عن مانشستر يونايتد

كافاني يبدأ خطوات الرحيل عن مانشستر يونايتد 30/11/2021

كافاني يبدأ خطوات الرحيل عن مانشستر يونايتد من خلال دخوله في مفاوضات مع نادي جديد يفكر في الانتقال اليه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم .

جدير بالذكر ان اللاعب ادينسون كافاني قد انتقل الى نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي من خلال صفقة مجانية بعد ان انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان ويمتد عقده داخل الدوري الانجليزي حتى نهاية الموسم الجاري ويوجد بند في عقده يسمح بالتمديد لعام اخر .

وقد اعلنت شبكة "infoBAE" الارجنتينية ان كافاني قد بدأ بالفعل مفاوضاته مع النادي الارجنتيني "بوكا جونيور" ورئيسه "خوان رومان ريكيلمي" لبحث امكانية انتقاله اليه بحلول الصيف المقبل .

اقرا ايضا: ليفربول يقترب من تجديد عقد فابينيو

كافاني يبدأ خطوات الرحيل عن مانشستر يونايتد

واوضحت الشبكة ان رئيس النادي الارجنتيني يحاول ان ييسر طريق انتقال كافاني الى بوكا جونيور واول خطوة هي من خلال منح اللاعب الجنسية الارجنتينية للاعب "جورمان كامبوزانو" المتواجد حاليا في الارجنتين منذ حوالي عامين وبمجرد ان يحصل عليها جورمان بذلك سيكون قد توفر مكان لـ كافاني مع اللاعبين اصحاب الجنسيات الاجنبية في الفريق .

وقد اكد والد ادينسون "لويس كافاني" في تصريحات له منذ ايام نشرتها صحيفة "ذا صن" الانجليزية ان نجله راغب في الانتقال خارج مان يونايتد وسوف يكون الدوري الارجنتيني هو وجهته القادمة حيث صرح قائلا " ابني لا يشعر بالراحة في تواجده في انجلترا ويود ان يقترب من عائلته مرة ثانية" .

واضاف ان ادينسون سيلعب في امريكا الجنوبية مع فريق يستطيع المقاتلة في سبيل هدف مهم وانه دائما ما اغرته فكرة اللعب داخل بوكا جونيور .

اقرا ايضا: قرعة دوري ابطال اوروبا 2021.. تعرف على الفرق المنافسة