الدورى الانجليزى

كافاني.. غائب في مواجهة مانشستر سيتي

صرح اليوم المدير الفني لفريق مانسشتر يونايتد “اولي جونار سولشاير” ببعض التعليقات حول مباراة الغد بين فريقه وفريق “مانشيستر سيتي”  التي تجري في اطار مباريات الجولة الثانية عشر للبريميرليج وستقام على ملعب “اولد ترافورد” .

حيث اعلن من خلال مؤتمر صحفي تم بثه على الموقع الرسمي للفريق وجود احتمالية كبيرة لغياب اللاعب المهاجم “ادينسون كافاني” عن لقاء الغد بسبب الاصابة واكد سولشاير على عودة كافاني للتدريب اليوم ولكن لم يؤكد مشاركته .

واكدت شبكة”بي بي سي” البريطانية عن عدم مشاركة اللاعب غدا بسبب عدم توجهه مع فريقه للفندق الذي سيتوجه منه  الفريق للمباراة في الغد وايضا عدم تواجد اسمه في تشكيلة اللاعبين الاساسية .

كان كافاني قد تغيب منذ بداية الشهر عقب اصابته اثناء مباراة مانشستر يونايتد وفريق “وست هام” ضمن لقاءات الدوري الانجليزي واستبدال “سولشاير” له بين الشوطين باللاعب “ماركوس راشفورد” ولم يشارك كافاني ايضا في مباراة فريقه امام “لايبزيج” الاربعاء الماضي في لقاءات دوري ابطال اوروبا في ختام دور المجموعات والتي اطاحت ب”مان يونايتد” خارجاً بعد الخسارة بهدفين مقابل 3 اهداف لمنافسه .

واعلن ايضا سولشاير عن مشاركة حارس المرمى “ديفيد دي خيا” بالرغم من الانتقادات الموجهة للاعب ولكن سولشاير وضع كل ذلك جانبا واعلن انه من افضل اللاعبين في قائمته .

اقرا ايضا: الخطيب: الاهلى لا ينحدر امام المهاترات.. ويعلق على تغيير 4 مدربين فى عام واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى