كارتيرون في اول مران مع الزمالك استعدادا للقاء الترجي

كارتيرون في اول مران مع الزمالك استعدادا للقاء الترجي 30/11/2021

كارتيرون في اول مران مع الزمالك استعدادا للقاء الترجي التونسي ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ومن المُقرر اقامة اللقاء الثلاثاء القادم على استاد القاهرة الدولي .

وقد عُقد المران اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى التدريب خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي اُقيل من مهمته امس الخميس من قبل اللجنة المُكلفة بادارة نادي الزمالك وجاء ذلك عقب انتهاء مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي جرت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري المصري وانتهت لصالح الفارس الابيض بهدفين نظيفين .

اقرا ايضا: الزمالك يضم اسامة نبيه مدربا عاما فى الجهاز المعاون لـ كارتيرون

وحرص كارتيرون قبل بداية المران وبعد ترحيب لاعبي الزمالك به على عقد جلسة سريعة معهم قدم فيها التهنئة لهم على فوزهم في مباراة امس الخميس وعلى اداؤهم الرائع بها .

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز الشديد في المرحلة القادمة لان اهدافه مع الفريق لن تتحقق الا بتكاتف الجميع من اجل اسعاد جماهير النادي .

وقام كارتيرون على هامش التدريب الجماعي الذي اٌقيم على ستاد عبد اللطيف ابو رجيلة بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى اللاعبين المُشاركين في لقاء امس وقام بتدريبهم فرناندو المدرب المساعد للفريق وقاموا بتدريبات تأهيلية فقط منعا لتعرضهم للاجهاد .

اما المجموعة الثانية بقيادة كارتيرون قامت بتدريبات الكرة وبعض التدريبات البدنية .

وحرص حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش" ان يشارك في المران الجماعي ورفض الحصول على راحة حيث اشترك مع "محمد ابو جبل - احمد نادر - محمد عواد - سيد عطية" في التدريب تحت قيادة مدرب حراس المرمى عمرو عبد السلام .

كارتيرون في اول مران مع الزمالك استعدادا للقاء الترجي

جدير بالذكر ان الزمالك هو صاحب الصدارة الان في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة ويحتل المركز الثالث داخل المجموعة الرابعة في بطولة دوري ابطال افريقيا برصيد نقطتين فقط .

اقرا ايضا: شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك