الدورى الانجليزى

كاراجر يقترح بعض التعديلات على كلوب من اجل ليفربول

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

كاراجر يقترح بعض التعديلات على كلوب من اجل ليفربول بعد الهزيمة التي نالت من الفريق امس امام فريق ساوثهامبتون خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز ساوثهامبتون بهدف دون رد .

وكان قد قدم جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق والمحلل الرياضي لشبكة سكاي سبورتس الحالي بعض المقترحات لتعديل خطة اللعب التي يعتمدها يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي من اجل تحسين النتائج القادمة .

حيث اوضح كاراجر انه منذ عامين عندما خسر فريق ليفربول لقب البريميرليج كان بسبب الاعتماد على طريقة 4-3-3 التي لم تنجح في ذلك الحين والان يعتمد كلوب على طريقة 4-2-3-1 و تمركز شاكيري في الجناح الايمن والاعتماد على النجم محمد صلاح كمهاجم صريح .

واكمل كاراجر ان الحل قد يكمن في ان يقوم كلوب بالاعتماد على ثلاثة لاعبين وراء رأس الحربة ولاعبين فقط في وسط الملعب ويضع صلاح في مركز الهجوم وشاكيري ايضا او انتظار عودة ديوغو جوتا ليصبح الهجوم بشكل مكثف خلف رأس الحربة لتصبح فرص احراز الاهداف اكثر .

اقرا ايضا: بعد خسارة ليفربول.. ساوثهامبتون يسخر من محمد صلاح

كاراجر يقترح بعض التعديلات على كلوب من اجل ليفربول

جدير بالذكر ان مباراة امس الاثنين التي جرت بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون لم يُحرز فيها اهداف سوى هدف واحد من قبل ساوثهامبتون احرزه اللاعب داني انجز في الدقيقة 2 من عمر الشوط الاول للمباراة ولم تنجح كل محاولات الريدز للتعادل طوال المباراة .

وبانتهاء المباراة بتلك النتيجة مازال فريق ليفربول يتصدر قائمة البريميرليج بـ33 نقطة ويحتل ساوثهاميتون المركز السادس بـ29 نقطة .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون فى الدور الـ17من الدورى الانجليزى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى