الدورى الفرنسى

كافو: نيمار هو الافضل ورونالدو لاينقصه سوي امر واحد فقط

كافة التفاصيل حول كافو: نيمار هو الافضل ورونالدو لاينقصه سوي امر واحد فقط

كافو: نيمار هو الافضل ورونالدو لاينقصه سوي امر واحد فقط

كرر النجم البرازيلي كافو حواره بشأن ايمانه باللاعب نيمار افضل فنيا من ليونيل ميسي و النجم كريستيانو رونالدو يحتاج الى امر واحد فقط وهو ان يتحمل ان يكون قائد.

نيمار ذهب من برشلونة الى النادي الفرنسي فهو يبحث عن ان يكون اساسيا في احد الاندية, لكنه عندما ذهب للنادي الفرنسي وجد هناك النجم مبابي الضوء يتسلط عليه وجاء بعده ميسي الي النادي الباريسي.

ولكنه لم يتمكن من ان يحقق الامكانيات التي من رأي العديد انها سوف تمكنه من ان يحصل على الكرة الذهبية, لكنه مازال يبقى من احد العظماء في عصرنا هذا.

وصرح كافو لصحيفة “ماركا” الاسبانية: من الناحية الفنية نيمار يعد افضل من كلا من ميسي, كريستيانو رونالدو, ولكنه يجب ان يتحمل مسؤولية القائد.

واضاف: اللاعب يجب علية ان يتفرغ تماما لكرة القدم فاللاعب نيمار افضل مني, ولكن انا افضل من اللاعبين الاخرين لانني فرغت وقتي تماما للكرة, ويجب ان نيمار يصبح قائد.

اقرا ايضا:دوناروما: جلوسي بديلا يؤلمني

مسيرة كافو شهدت تمثيل كل من ميلان وروما على المستوى الافضل, وكذلك حضرت فوز منتخب بلاده بكأس العالم, وبالرغم من ذلك فأنه اعترف انه كان في امكانيته ان يكون شراكة مع النجم روبرتو كارلوس بملعب سانتياجو برنابيو.

واضاف كافو: كان امامي الفرصة انا انضم لـ ريال مدريد في عام 1992, عندما كان نادي ساو باولو يلعب على اللقب العالمي الاول له.

واكمل: فنادي ريال مدريد تحدث مع النادي ومعي, ولكن ساو باولو لم يوافق ان يطلق سراحي لانهم كانو يريدو ان العب معهم في كأس انتركونتيننتال.

واتم كافو: كان يوجد اتفاق سابق بين ريال مدريد وساو باولو على ان يرحل اللاعب فيتور الى ريال مدريد ثم يرجع مرة ثانية وارحل انا الى ريال مدريد ولكن نادي ساو باولو حصل وقتها على كأس ليبرتادوريس وبطولة العالم, وبعد ذلك لم يسمحوا لي ان اغادر.

طالع:منتخب مصر يغلق تدريبات غدا استعداد لمواجهة الجابون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى