الدورى المصرى

كاف رفض طلب الرجاء تأجيل مباراة الزمالك

أعلنت تقارير مغربية تفاصيل الجلسة التى جمعت بين جواد الزيات رئيس نادى الرجاء واللجنة التقنية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم مساء أمس, بأحد فنادق الدار البيضاء المغربية, بشأن تأجيل مباراة النسور والزمالك .

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا, إلا أن التقارير تشير إلى اقتراب تأجيل اللقاء بسبب تفشى فيروس كورونا “كوفيد19” بين عناصر الفريق المغربى .

وقال موقع “سبور1” المغربى أن جواد الزيات رفقة محمد عرسى, طبيب الفريق, وعبدالسلام حنات رئيس الرجاء السابق, عقدا إجتماعاً مع اللجنة التقنية للإتحاد الإفريقى لكرة القدم لمناقشة مصير مواجهة الزمالك .

إقرأ أيضاً : حسام حسن يطالب إدارة الاتحاد السكندرى بضم لاعب الزمالك السابق.. بأى ثمن

وأضاف الموقع أن الزيات أطلع لجنة (كاف) على الوضع داخل الفريق, وعدد حالات كورونا التى يعانى منها اللاعبون, بالإضافة إلى عدد اللاعبين المصابين .

وأكد الموقع حسب مصادره الخاصة, أن اللجنة التقنية رفضت دفوعات الرجاء وطلبه بتأجيل المباراة قبل أن تفاجئ بقرار السلطات بمنع الرجاء من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك المصرى .

وبحسب الموقع فإن أعضاء لجنة (كاف) طالبوا مسؤولى الرجاء مدهم بقرص مدمج يحتوى على جميع المعطيات والرسائل الرسمية التى توصلوا بها من وزارة الصحة والسلطات بمدينة الدار البيضاء, من أجل إرسالها إلى لجنة المسابقات .

ومن المتوقع أن يوافق الإتحاد الإفريقى على تأجيل المباراة بعد تأكدهم من قرار منع الرجاء من مغادرة المغرب, بسبب معاناة اللاعبين من فيروس كورنا المستجد “كوفيد19” .

إقرأ أيضاً : كاف يختار عبدالله السعيد رجل مباراة بيراميدز وحوريا الغينى فى الكونفدرالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى