الدورى المصرى

اول تصريحات بواليا بعد انضمامه للاهلي

تصريحات والتر بواليا للموقع الرسمي للنادي الاهلي بعد انضمامه رسميا اليه

اول تصريحات بواليا بعد انضمامه للاهلي قدمه للموقع الرسمي للنادي وتحدث فيها عن الكثير من التفاصيل الخاصة به وتعبيره عن مدى سعادته وفخره للانضمام للقلعة الحمراء .

حيث قام اللاعب والتر بواليا بالانضمام لصفوف النادي الاهلي قادما من فريق الجونة وتم اقرار التعاقد لمدة 4 مواسم قادمة ليدعم الجانب الهجومي للنادي الاهلي .

وتحدث بواليا عن تشجيعه لفريق ليفربول الانجليزي وشغفه باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واعلن ان مثله الاعلى من لاعبي رأس الحربة هما اللاعبين رونالدو وابراهيموفيتش .

وصرح عن مدى سعادته لانضمامه للقلعة الحمراء لانها خطوة هامة في مشواره الكروي وسيقوم بمضاعفة جهوده لاثبان انه اهل لهذه الثقة والحصول على حب جماهير الاهلي .

واوضح قائلا ان مفاوضاته مع الاهلي سارت بشكل سلس جدا وتم التوقيع وارتداؤه لقميص الفريق مع شعوره بالفخر وجاء قراره بالموافقة بعد الاستماع للعديد من العروض داخل مصر وخارجها ولكن رغبته الشديدة كانت تغلبه للموافقة على عرض القلعة الحمراء وابلاغ فريق الجونة بذلك القرار واقوم بشكر الجونة لانهم ساعدوني على الانتقال بالرغم من احتياجهم لي هذا الموسم .

اول تصريحات بواليا بعد انضمامه للاهلي

اقرا ايضا: احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي

وقال بواليا ان من الامور التي سوف تساعده على التأقلم داخل الفريق هو تعرفه على عدد من لاعبي الاهلي اثناء اعارتهم لفريق الجونة وادى ذلك لمعرفته لقيمة ومكانة الاهلي وايضا اللعب مع قيادة المدرب بيتسو موسيماني الذي سيقدم له يد العون والمساعدة ليطور من اداؤه لانه احد افضل المدربين الافارقة .

وانتقل الحديث عن اشتراكه مع الاهلي في مباريات كأس العالم للاندية التي سوف تقام في قطر الشهر القادم وعلق بواليا على ذلك قائلا انه حدث ينتظره ويتشوق للمشاركة به وقدم الشكر للنادي الاهلي وادارته لاختياره ووضع ثقتهم به لتدعيم الجانب الهجومي للفريق ووعد قائلا انه سيقوم بكل التدريبات اللازمة للحصول على مزيد من الدعم والتشجيع بعد ان يقدم افضل مالديه للفريق الذي يعلم جيدا ان جماهيريته تمتد لخارج مصر والحصول على ثقة جماهيره ليست بالمهمة السهلة .

وصرح بواليا عن بداية مشواره في كرة القدم الذي بدأه من عمر 7 سنوات ثم انضمامه لنادي لوبومباشي سبورت وانضمامه الى دوري زامبيا مع فريق فوريست رنجرز ثم الخطوة الاهم وهي انضمامه لصفوف نكانا ريد ديفلز الذي صنع شهرته من تواجده به لمشاركته في بطولات افريقيا واخيرا دخوله الى الدوري المصري عبر فريق الجونة .

واوضح انه في البداية كان يلعب في مركز الظهير الايسر ثم نصحه المدربون باللعب كمهاجم صريح بسبب مهاراته في هذا المركز وايضا اعلن ان رقم قميصه المفضل هو الرقم 10 لانه نفس يوم مولد ابنه .

واختتم حواره مطالبا جماهير النادي الاهلي بتقديم الدعم والمساندة للفريق بشكل عام وله بشكل خاص خلال البطولات القادمة التي سيخوضها الفريق سواء محليا او على الصعيد الافريقي .

اقرا ايضا: ملخص مباراة يوفنتوس وميلان فى دور الـ16 من الدورى الايطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى