رد بوفون على عرض برشلونة

article image 22/11/2021

رد بوفون على عرض برشلونة 

يواصل النادي الكتالوني دراسته التفصيلية للسوق ليحلل افضل الاختيارات التي قد يمتلكها لتدعيم الفريق في حالته الاقتصادية الجارية .

ويعد توقيع كل من سيرجيو اجويرو واريك جارسيا مثالا جيدا, حيث اتجه النادي الكتالوني لصفقات الانتقال الحر, وكذلك يدرس السير على ذات النهج .

وطبقا لـ صحيفة "سبورت" الاسبانية فإن برشلونة يقيم ضم حارس مرمى ثان من صاحبي الخبرة, وتواصل مع جيانلويجي بوفون, الذي اعلن مغادرته لـ نادي يوفنتوس الايطالي حيث ينتهي عقده بانتهاء يونيو الحالي.

تفاصيل رد بوفون على عرض برشلونة

يحافظ بوفون البالغ من العمر 43 عاما على لياقته الجسدية, وهذا الموسم خاض 14 مواجهة رسمية مع اليوفي وساهم في حصد فريقه للقب كأس ايطاليا, ليحصد الحارس لقبه الـ26, متعادلا مع باولو مالديني باعتباره لاعب كرة القدم صاحب اكبر عدد من الالقاب في التاريخ .

رد بوفون على عرض برشلونة 

قرر اللاعب الايطالي الا يمدد عقده مع يوفنتوس ويحلم بأن يتواجد في كأس العالم قطر 2022 وان يحطم الرقم القياسي ليصير اول لاعب كرة قدم يشارك في 6 نسخ لكاس العالم .

طالع ايضا: ولفرهامبتون يستهدف التعاقد مع موهبة برشلونة

يعرف بوفون انه يجب ان يلعب بانتظام ليكون ضمن قائمة ايطاليا ولهذا السبب, اخبر برشلونة انه لا يخطط للانتقال الى ناد كبير كحارس مرمى ثان .

ماهي تفاصيل رد بوفون على عرض برشلونة

لقد عاش بالفعل هذه التجربة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي, وبهذه المرحلة, لا يشعر انه يريد تكرار هذا النوع من المواقف مجددا حيث انه يريد وجهة, ربما داخل الدوري الايطالي حيث يبدأ ويستمتع بكرة القدم .

من جانبه، تواصل البارسا مع بوفون ضمن جولة الاستشارات الخاصة به من حراس المرمى من ذوي الخبرة انهم قد يكونوا متاحين .

اقرا المزيد: اساطير برشلونة على مر العصور

يعتبر النادي مغادرة نيتو امرا مفروغا منه ويمتلك اينياكي بينيا, لكنه يرى ايضا ان ضم حارس مرمى ذو خبرة ليكون ثاني حارس لتير شتيجن لموسم واحد سيكون كذلك ايجابيا .

وهكذا انتهينا من توضيح تفاصيل رد بوفون على عرض برشلونة .