رياضات اخرى

صحيفة بريطانية: محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول

كشفت صحيفة ذا اتلتيك البريطانية اليوم الخميس عن موقف نادى ليفربول بخصوص تمديد عقد جناح الفريق الاول لكرة القدم محمد صلاح  .

وتزاحمت الاقاويل فى الايام الاخيرة برحيل محمد صلاح من صفوف ليفربول, بعد تصريحاته مع صحيفة اس الاسبانية والتى تحدث من خلالها على المستقبل يمكن ان يحدث فيه اى شئ, واعترافه بخيبة امله من يورجن كلوب مدرب الفريق, والذى لم يمنحه شارة قيادة الفريق فى مباراة ميتلاند من بطولة دورى دورى ابطال اوروبا .

وتحدثت بعض التقارير خلال الساعات الماضية على ان ليفربول سيقوم بتمديد عقد صلاح والمقرر ان ينتهى فى يونيو عام 2023, ولكن نفت الصحيفة البريطانية هذا الامر .

كما افادت الصحيفة الى ان السبب وراء ذلك الامر هو الازمة المالية التى يعانى منها نادى ليفربول, بسبب جائحة فيروس كورونا, اضافة لغياب الجماهير عن التواجد فى المباريات, لذلك لم تكن هناك اى ايرادات مالية للنادى كما كانت من قبل .

اقرا ايضا: بعد تصريحات ابوتريكة عن محمد صلاح.. جماهير ليفربول: لا تكرر ما فعله كوتينيو

واضافت الى ان ليفربول سيمنح يورجن كلوب القرار النهائى حول مستقبل اللاعب محمد صلاح, وستنتظر الادارة راى المدرب حول موافقته على رحيل صلاح وحصوله على مقابل مادى كبير وخاصة وانه يقترب من سن الـ30 وان هذه الاموال تساعد فى بناء الفريق مرة اخرى .

واشارت الصحيفة الى عدم قدرة ليفربول المالية على منح صلاح عقدا جديدا, مما يزيد من امكانية رحيله فى اقرب وقت وقبل انتهاء مدة عقده ورحيله مجانا من قلعة كامب انفيلد, ولكن لن يكون هناك قرار نهائى من طرف الادارة الا بموافقة الالمانى يورجب كلوب والذى لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة .

وتم التواصل مع بعض المصادر من داخل ليفربول من قبل الصحيفة للتعليق على مستقبل صلاح, والذين اكدوا ان العلاقة بين صلاح ومدربه على ما يرام .

اقرا ايضا: الصحافة الفرنسية تتوقع باريس سان جيرمان واجهة محمد صلاح القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى