الدورى الانجليزى

مفاجأت البوكسينج داي.. ارسنال يفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف

فاز فريق ارسنال على منافسه تشيلسي في احدى اهم مواجهات البوكسينج داي في الدوري الانجليزي حيث انتهى اللقاء بفوز ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الامارات .

وجاء الفوز بعد الخسائر المتتالية التي اطاحت بارسنال خلال الجولات الماضية امام بيرنلي وايفرتون والتعادل مع ساوثهامبتون ليساعد على تعزيز مكانة ميكيل ارتيتا كمدير فني للفريق ويرفع الروح المعنوية للاعبين بعد انتقاد الجماهير المتكرر لهم وخاصة اللاعب المصري محمد النني الذي شارك في هذه المباريات كلاعب اساسي .

بدا التقدم لارسنال منذ الدقيقة 34 للشوط الاول عندما سجل اللاعب الكسندر لاكازيت الهدف الاول واعقبه بـ10 دقائق الهدف الثاني لجرانيت تشاكا لينتهي الشوط الاول بتقدم ارسنال بهدفين دون رد .

وجاء هدف الفوز خلال الشوط الثاني سجله اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 56 وتنفس فريق ارسنال الصعداء ابتهاجا بالفوز واقتناص الـ3 نقاط كاملة .

ثم جاء هدف تشيلسي الوحيد الذي سجله اللاعب تامي ابراهام في الدقيقة 85 ليقلص فارق الاهداف قليلا ولكن لا يغير مسار الفوز واكدت تقنية الفار الهدف بعد الشك بوجود تسلل .

وقبل نهاية المباراة اضاع النني فرصة تسجيل الهدف الرابع لاصطدام الكرة بالعارضة ولم يتمكن اللاعب جورجينيو من تسجيل ضربة الجزاء التي التي احتسبها الحكم لتشيلسي في الدقيقة 91 بسبب تصدي حارس المرمى بيرند لينو لها بقوة .

وبعد تحقيق الفوز صعد رصيد ارسنال الى 17 نقطة محتلا المركز الـ14 في ترتيب فرق البريميرليج بينما يحتل تشيلسي المركز الـ6 بـ25 نقطة .

اقرا ايضا: انتهاء اولى مواجهات البوكسينج داي بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعادل الايجابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى