تقارير رياضية

نادي بوردو مهتم بضم مصطفي محمد مقابل 6 ملايين يورو

كافة التفاصيل حول اهتمام نادي بوردو بضم مصطفي محمد مقابل 6 ملايين يورو

نادي بوردو مهتم بضم مصطفي محمد مقابل 6 ملايين يورو

 تقارير تركية اعلنت عن ظهور صراع انجليزي فرنسي شرس من الاندية على ضم مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار الي جالطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير عام 2022.

اقرا المزيد: قائمة يوفنتوس امام زينيت في دوري ابطال اوروبا

وكان مصطفى محمد قاب قوسين او ادنى من ان ينتقل الى نادي بوردو المنافس بـ الدوري الفرنسي في اخر ايام فترة الميركاتو الصيفي, ولكن لم يتم اتمام الصفقة لان جالطة سراي لا يستطيع شراء اللاعب من الزمالك ورفض الاخير ان يقسط مبلغ احقية الشراء الذي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار.

وتبعا لـ صحيفة “فوتوماك” التركية,  يوجد عرضين من ناد فرنسي واخر انجليزي بعد تألق مصطفى محمد في المنافسات الاخيرة مع جالطة سراي واحرزه 3 اهداف في مباراتي كونيا سبور وريزا سبور.

بداية مصطفي محمد خلال الموسم الجاري كانت سيئة, لكنه استطاع ان يستعيد الكثير من مستواه بعد ان انتقلت عائلته لكي تعيش معه بـ تركيا واصبح اكثر استقرارا من السابق.

وبعيدا عن العرضين الجديدين الذين لم تعلن عنهما الصحيفة, تؤكد “فوتوماك” ان نادي بوردو ما زال مهتما بالتعاقد مع مصطفى محمد مقابل 6 ملايين يورو, الادارة الفرنسية تخطط لعقد اجتماع مع القلعة البيضاء للبحث فيما يخص الصفقة.

طالع: مواعيد مباريات اليوم 16 \ 11 \ 2021 والقنوات الناقلة

هذا يأتي على الرغم من ان قرار جالطة سراي الذي قامت الصحافة التركية بنشره اليوم, الثلاثاء, هو استمرار مصطفى محمد وبقاءه في الفريق بشرط ان يتم دفع قيمة احقية الشراء والذي سينتهي في 31 ديسمبر لعام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى