الدورى الايطالى

غضب كبير من كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس

كان النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو, أول لاعب قام بخرق العزل الصحى فى نهاية الأسبوع الماضى لكى ينضم إلى منتخب البرتغال فى مواجهته الودية ضد إسبانيا .

حيث أنشأ نادى يوفنتوس الإيطالى عزلة ائتمانية بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين موظفيه, لكن بعض اللاعبين لم يلتزموا بهذا العزل .

وبحسب صحيفة جازيتا ديلو الإيطالية, فإن كرستيانو رونالدو قرر إنهاء العزلة الصحية فى الفندق الخاص بنادى اليوفى, ولم يوافق على البقاء فى الفندق لعدة أيام لأن ذلك سيمنعه من الالتحاق بمنتخب البرتغال .

كان رونالدو وبقية الفريق قد أجروا بالفعل اختبارين سلبيين للمسحة, ولكن وفقاً لبروتوكول الاتحاد الإيطالى فإن اللاعبين الذين غادروا الفندق كان عليهم إجراء اختبار ثالث .

وبحسب الصحيفة فإن صاروخ ماديرا رفع صوته وأبدى غضبه لمديرى النادى وزملائه وقرر مغادرة غرفة الملابس فى ملعب أليانز أرينا, حينما كان الفريق قد وصل مساء الأحد للملعب لمواجهة نابولى والذى لم يحضر المباراة .

عاد رونالد إلى المنزل لقضاء الليلة مع أسرته قبل مغادرته إلى البرتغال والانضمام إلى فريقه الوطنى فى اليوم التالى, وتبعه ديبالا وكوادرادو وبنتانكور وميريه ديميرال .

إقرأ أيضاً : ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل الزمالك مع وادى دجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى